+A
A-

ختام الدورة الآسيوية للمستوى D للمدربين

اختتمت دورة الاتحاد الآسيوي لأساسيات كرة القدم للمدربين للمستوى D، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الختام بحضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، ومدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري.

وحاضر في الدورة 4 محاضرين بحرينيين هم:خالد تاج، فارس الدوسري، محمود منصور ومحسن الغانم، واشتملت على جوانب نظرية وأخرى عملية خلال الفترة 20 وحتى 24 مايو الجاري.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل الأمين العام تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لجميع الدارسين.

وأشار إلى أن دورة الأساسيات تعتبر من الدورات التمهيدية التي يحرص اتحاد الكرة على تنظيمها بشكل مستمر، خصوصا وأنها مؤسسة لعمل الفنيين الذين يرغبون في مواصلة العمل بسلك التدريب.

ولفت إلى أن تواجد المحاضرين البحرينيين الأربعة في الدورة مؤشر على تميز الكفاءات الوطنية في هذا المجال، متمنيا التوفيق لهم في مشوارهم المقبل.

وأشاد إسماعيل بالمحاضرين الذين يعتبرون من خيرة الكفاءات التي باتت قريبة جدا من الحصول على الرخصة الآسيوية باعتمادهم محاضرين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشارك في الدورة 24 متدربا هم:السيد حسين علي علوي، أحمد محمد بوبشيت، أحمد يوسف حجير، حسن جبر النعيمي، حسن عبدالله النصف، حسن علي أحمد، حسن علي عبدالحسين، حمد محمد عياش، عبدالله مبارك البوعينين، علي عبداللطيف السكران، عمر حسن العيد، عيسى يوسف الجنيد، فارس محمد السليمان، فيصل حمد الجودر، قاسم عباس الشهاب، مجتبى عادل صالح، محمد أحمد العثمان، محمد بلل حسن، محمد خليل إبراهيم، محمد عبداللطيف السكران، محمد عبدالله خليفة، محمد عيسى السادة، مصطفى علوي الأصغر وياسر محمد عبدالسلام.

وسلم الأمين العام شهادات المشاركة للدارسين، كما كرم المحاضرين الأربعة في ختام الحفل.