+A
A-

سفريات داداباي وكيلاً حصريًا لمبيعات الضيافة لكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018

أعلنت سفريات داداباي، الشركة الرائدة في قطاع السفر والسياحة عن تعيينها وكيلا حصريا لمبيعات برنامج الضيافة الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس القارات 2017، واللذين سيقامان في روسيا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة يوم أمس في "كابيتال كلاب" بالمرفأ المالي.

وستكون داداباي وكيلا في كل من:البحرين، الكويت، قطر، السعودية، عمان والإمارات.

حضور كبير

وشهد المؤتمر حضورا كبيرا ومتنوعا من الدبلوماسيين والمسؤولين الرياضيين وشركاء قطاعي السفر والرياضة، إذ تقدم الحضور السفير الروسي في مملكة البحرين فاغيف غاراييف، كما حضره الوكيل المساعد لشؤون المنشآت والرياضة بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج، الأمين العام المساعد بالاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين وشخصيات أخرى.

تعيين الوكيل

وبحسب القائمين على الشركة، فإن تعيينها وكيلا لمبيعات برنامج الضيافة جاء من قبل BH Hospitality Limited ، ومقرها في هونغ كونغ، إذ تعتبر المؤسسة الحصرية التي جرى تعيينها من قبل Match Hospitality؛ لترويج وبيع وتسويق باقات الضيافة لكأس العالم 2018.

سعداء بالاختيار

أعرب العضو المنتدى لسفريات داداباي، عزيز غيليتوالا عن سعادة الشركة باختيارها وكيلا حصريا لمبيعات برنامج الضيافة للبطولتين المذكورتين في دول الخليج العربي.

وقال:"إنه فخر عظيم يؤكد مكانة مملكة البحرين كمركز إقليمي للسفر والضيافة".

ولفت إلى أن سفريات داداباي عبر امتداد 36 سنة سجلت كشركة رائدة في قطاع السفر والضيافة، إذ انطلقت من البحرين وصولا إلى أنحاء دول الخليج العربي.

وأشار إلى تحمس الشركة لحصولها على هذا التعيين، خصوصا وأنها فرصة لتحقيق عملاء الشركة في البحرين والمقيمين في الخليج العربي؛ لحضور كأس العالم 2018 أو كأس القارات 2017.

باقات متنوعة

وأشار غيليتوالا إلى وجود باقات متنوعة من الضيافة وعبر جودة عالية.

وقال:"نفخر بتقديم هذه الباقات، خصوصا بعد سعينا الجاد والحثيث لنيل هذا التعيين".

وأضاف:"نتطلع للعمل مع عشاق كرة القدم والمؤسسات عبر مكاتبنا ووكلائنا في دول الخليج العربي؛ لتحقيق أقصى استفادة من الحدثين الرياضيين، علاوة على أنها فرصة للتعرف على الكنوز الثقافية الغنية التي تزخر بها روسيا مستضيفة الحدثين".

فخر واعتزاز

إلى ذلك، قال رئيس العمليات في Match Hospitality ، باسكال بورتس:"نعرب عن فخرنا واعتزازانا حيال المنتجات التي نقدمها ضمن برنامج الضيافة لكأس العالم لكرة القدم".

وأضاف:"تعتبر منطقة الخليج العربي واحدة من أهم إطر مبيعاتنا الاستراتيجية للجانب المذكور".

وتابع:"نحن متفاءلون فيما يتعلق بفرص المبيعات المحتملة لبرنامج الضيافة لكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018".

وأكد ثقته بسفريات داداباي باعتبارها الأفضل لفتح باب السقر أمام سوق الخليج العربي؛ لخوض التجارب الاستثنائية التي يقدمها الحدثان العالميان.

خدمات في المتناول

من جهتها، قالت ممثلة سفريات داداباي، شهناز إن الخدمات التي ستقدمها الباقات المتنوعة ستكون في المتناول، وذلك عبر أسعار مخفضة واقتصادية، بالإضافة إلى إمكانية توسيع إطار الخدمات حسب الطلب.

وأشارت إلى وجود عروض خاصة لمواطني دول مجلس التعاون، مشيرة إلى أن هذه العروض ستشمل تذاكر حضور المباريات، بالإضافة إلى إمكانية التجوال في ملاعب المباريات وغيرها.

ترحيب السفير

وعلى هامش المؤتمر الصحافي، تحدث السفير الروسي في مملكة البحرين وأعرب عن سعادته بهذه الاتفاقية.

وأشار إلى أن الحدثين سيكونا فرصة مثالية للاطلاع على مختلف معالم روسيا والاستمتاع بالمناظر الخلابة علاوة على أجواء كأس القارات وكأس العالم.