+A
A-

افتتاح المجموعة الثانية لتأمين 9 الرمضانية

تنطلق اليوم السبت منافسات المجموعة الثانية لبطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم، حيث ستقام مباراتان قويتان في افتتاح الجولة الأولى للمجموعة، إذ ستجمع الأولى بين فريقي التكافل الدولية مع الأهلية للتأمين في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مواجهة قوية أخرى ستجمع بين فريق أكسا وترست ري في الساعة 10:40 مساء، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب.

يتميز اللقاء الأول بوجود فريقين منافسين على اللقب منذ النسخة الأولى للبطولة، ويسعى فريق تكافل لاستعادة اللقب الذي أحرزه في البطولة قبل الماضية، لذلك من المتوقع أن يرمي بكل ثقله في هذا اللقاء لتجاوز إحدى المحطات الصعبة في المجموعة في بداية مشواره بالبطولة.

وفي الجانب الآخر يسعى فريق الأهلية للاستمرار في تقديم المستويات القوية التي تميز بها في البطولات السابقة، والبحث عن انطلاقة قوية أمام منافس صعب في الطريق نحو الفوز باللقب للمرة الأولى.

ولن يقل اللقاء الثاني الذي سيجمع فريقي أكسا مع ترست ري عن اللقاء الأول من حيث الإثار والندية المتوقعة، ففريق ترست ري الذي يعد من أقوى فرق البطولة، والذي وصل للمباراة النهائية أكثر من مرة دون أن يتمكن من تحقيق اللقب يسعى إلى تسجيل انطلاقة قوية في إطار سعيه الجاد لاقتناص كأس البطولة في نسختها الحالية، ويملك الفريق إمكانات جيدة من اللاعبين تجعله أحد المرشحين دائما للفوز باللقب.

أما فريق أكسا، فيسعى لتأكيد تطور مستواه في البطولات الأخيرة من خلال الإطاحة بأحد أقوى فرق البطولة في بداية المشوار، والاقتراب خطوة كبيرة نحو التأهل للدور المقبل.