+A
A-

بيكيه: كلما يتقدم برشلونة تظهر القضايا القانونية

عاد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، لتصريحاته اللاذعة، بعدما تحدَّث عن تأثير القضايا القانونية، التي واجهت النادي، على مسيرة الفريق، هذا الموسم.

وقدَّم برشلونة، موسمًا مخيبًا، وفقد لقب الدوري الإسباني، وودع دوري الأبطال من ربع النهائي، ولم يعد أمامه سوى لقب بطولة كأس الملك، التي وصل إلى مباراتها النهائية، أمام ألافيس، غدًا السبت.

كان المدعي العام الإسباني، أصدر حكمًا على ميسي، نجم برشلونة، بالسجن 21 شهرًا للتهرب الضريبي، كما تم إلقاء القبض على ساندرو روسيل، رئيس البرسا السابق، بتهمة غسيل أموال، بالإضافة إلى استمرار قضية نيمار.

وقال بيكيه، في المؤتمر الصحفي، لمباراة ديبورتيفو ألافيس، بنهائي الكأس: “لماذا خسرنا الدوري؟.. عندما يكون برشلونة في المقدمة، ومرتبة عالية تعود القضايا القانونية للظهور على الساحة وإدخال النادي في مشاكل جديدة”.

وتابع في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “سبورت”: “البارسا دائمًا ما يتعرض لهذه الأزمات، ورغم أنني لست المتحدث الرسمي للبلوجرانا، لكن في أوقات كثيرة، لا يجب الصمت، وتجاهل الدفاع عن حق النادي الكتالوني”.

وأضاف: “أنا جاهز لمباراة ألافيس. نتمنى الفوز بالبطولة لتكون ختامًا جيدًا للمدرب لويس إنريكي، وتعويض خسارة الدوري”.

وشدد “لكنَّ المباراة لن تكون سهلة دون شك، ومختلفة عن مباريات الدوري. أعتقد أنّ ألكاسير، سيكون بديلًا مناسبًا للويس سواريز، الذي يحقق الكثير في مركزه”.

وأضاف: “لا يهمني مشاهدة نهائي كارديف بدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد، ويوفنتوس، لكني بالطبع أتمنى لو حققها البيانكونيري”.