+A
A-

لكزس GS F تحصد جائزة “سيارة العام الأكثر شعبية”

 واصلت شركة لكزس سلسلة انتصاراتها في أكبر برنامج جوائز سنوي للسيارات في المنطقة، إذ حصدت مركبة السيدان الفاخرة عالية الأداء لكزس GS F جائزة “سيارة العام الأكثر شعبية” في النسخة الرابعة من جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط” (MECOTY) للعام 2017، مسجلة بذلك تكريم شركة لكزس ضمن جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط” المرموقة للسنة الثالثة على التوالي.

وتجمـع مركبة لكزس GS F التي تعد أكثر مركبات السيدان من لكزس قوة حتى الآن، بين الاستخدامات المتنوعة لمركبة السيدان من جهة ومركبة ديناميكية ورشيقة من الفئة “F” من جهة أخرى، والتي تمثل الإحساس بكل من قوة هدير المحرك وسرعة الاستجابة والكفاءة العالية والأداء السلس، سواء على الطرقات العادية خلال القيادة اليومية أو على حلبات السباق، لتقدم للسائقين على مختلف اهتماماتهم متعة قيادة حقيقية.

وبهذه المناسبة، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تؤكد جائزة “سيارة العام الأكثر شعبية” على مدى التقدير الذي تحظى به مركبة لكزس GS F من جانب عشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط. وتدفع هذه المركبة حدود الأداء إلى أقصى ما يمكن، حيث إنها تقدم متعة القيادة اليومية سواء وسط زحام المدينة أو على الطرقات المتعرجة بغض النظر عن مستوى مهارة السائق.  

ونود أن نتوجه بالشكر إلى جميع عملائنا على اختيارهم مركبة لكزس GS F لتكون مركبة السيدان المفضلة لديهم، كما نتطلع إلى دعمهم المستمر الذي يشكل مصدر إلهام لنا لمواصلة تقديم تجارب استثنائية لهم”.

وتعد مركبة لكزس GS F أول طراز سيدان جديد من الفئة “F” الرياضية منذ إطلاق مركبة لكزس IS F في العام 2007.

ومع محرك ثماني الأسطوانات (V8) سعة 5.0 ليترات بقوة 471 حصانا عند 7.100 دورات في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 54.0 كغم-متر عند 4.800 - 5.600 دورات في الدقيقة، يعكس الأداء الاستثنائي لمركبة لكزس GS F ودرجة التحكم الفائقة عند السرعات العالية اللذين تم صقلهما على حلبات السباق، سعي لكزس المتواصل إلى توليد شعور يضفي روح الحماسة ومتعة القيادة لدى عملائها أينما كانوا وفي أي وقت كان. وتجتمع البراعة والذوق الرفيع في التصميم الداخلي مع التصميـم الهندسي العصري والأداء الوظيفي لمركبة لكزس GS F. وبوصفها سيارة سيدان فائقة الأداء، حرص المصممون على التركيز على ابتكار مقصورة قيادة بتوزيع وظيفي مريح للسائق، ويظهر ذلك جليا من خلال شاشة العرض وأجهزة القياس المثبتة مباشرة أمام السائق. وفيما يتعلق بالسلامة، فقد تم تزويد المركبة بنظام لكزس للسلامة بلاس+ لتقدم بذلك نهجا متعدد المستويات للسلامة النشطة وغير النشطة، وتعزز راحة بال الركاب.