+A
A-

المصري محمد عبدالمنعم يدير لقاء "الأحمر" وفلسطين

 

سيدير الحكم الدولي المصري محمد عبدالمنعم لقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الفلسطيني، في المواجهة الودية التي ستجمع الفريقين يوم 6 يونيو المقبل على أرضية استاد البحرين الوطني.

وفي بقية طاقم التحكيم، فإن الاتجاه ينصب نحو تعيين حكام مساعدين بحرينيين، وكذلك الحكم الرابع.

وتأتي الودية ضمن برنامج إعداد المنتخب لمواجهة تركمانستان في تركمانستان، يوم 13 يونيو المقبل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.

وكان المنتخب قد أنهى فترة الإعداد الأولى يوم الخميس الماضي، في حين سيستأنف التدريبات يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 مايو الجاري، على أن يدخل معسكرًا داخليًّا قبل اللقاء الودي بيومين.

وسيغادر المنتخب بعد لقاء فلسطين الودي إلى تركمانستان وبالتحديد يوم 11 يونيو، إذ ستقام المباراة خلال شهر رمضان المبارك أيضًا كما هو الحال بالنسبة للمباراة الودية.

وتضم قائمة الأحمر حاليًّا 29 لاعبًا هم: سيد محمد جعفر، عبدالله عبدو، وليد الحيام، هشام منصور، إسماعيل عبداللطيف، جمال راشد ومحمد البناء (المحرق)، محمد عادل، علي حبيب، أشرف وحيد وعلي حرم (المنامة)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، عبدالوهاب المالود (الحد)، محمود مختار، علي مدن وعلي حسن سعيد (الشباب)، محمد الرميحي، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد (الرفاع)، أحمد جمعة (الأهلي)، سيد محسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، محمد الطيب، علي خليل وأحمد عبدالله (النجمة)، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان، عيسى البري (المالكية)، والمحترف في العروبة السعودي أبو بكر آدم.