+A
A-

يد النجمة تخطف الدولي محمد ميرزا

ساعات قليلة تفصلنا عن التوقيع الرسمي بين إدارة نادي النجمة ولاعب الأهلي الدولي لكرة اليد محمد ميرزا، لينضم بذلك إلى صفوف الرهيب بدءاً من الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

إذ سيتم مساء اليوم (الخميس) توقيع عقد انتقال اللاعب محمد ميرزا وذلك في مقر نادي النجمة بالجفير.

وتعتبر هذه الصفقة ناجحة بكل المقاييس للطرفين وخصوصاً للنادي، الذي دعم صفوف فريقه بلاعب من الطراز الثقيل، يمتاز بالبنية الجسمانية القوية والذي يجعله سداً منيعاً في الجانب الدفاعي، كما أنه "داهية" في مركز الدائرة للجانب الهجومي بتحركاته وتسجيله للأهداف واستغلال الفرص بالشكل المثالي. وجود ميرزا مع العناصر الحالية في الفريق أمثال شقيقه علي وحسين بابور وعلي عيد وحسن محمود وكميل محفوظ وبلال بشام ومحمود الونة، سيزيد الفريق قوة فنية كبيرة.

هذه الصفقة لن تكون هي الأخيرة للفريق النجماوي، كون الإدارة تسعى جاهدة لتعزيز صفوف الفريق بأفضل وأقوى العناصر الفنية الموجودة في الساحة المحلية والتي تجعله مستمراً في الظفر بالألقاب المحلية ومنافساً حقيقيا على البطولات الخارجية، وخصوصاً أنه سيكون على موعد للمشاركة في بطولتين خارجيتين "خليجية وآسيوية"، فضلاً عن خوضه للمسابقات المحلية والدفاع عن لقب الدوري الذي حققه بالموسم المنصرم على حساب الأهلي.

في المقابل، تعتبر هذه الصفقة خسارة كبيرة للأهلي الذي لم يستطع المحافظة على لاعبه الذي مثله منذ 2009 وساهم معه بتحقيق مختلف البطولات المحلية والخارجية، إذ من الصعب تعويضه كما حدث تماماً مع الحارس محمد عبدالحسين وعلي ميرزا قبل عدة سنوات.