العدد 3158
الأربعاء 07 يونيو 2017
banner
ها هي البحرين نموذجا للعمل الإنساني
الأربعاء 07 يونيو 2017

الوفاء للوطن والوفاء للوالد وخدمة الإنسانية صفات تتميز بها شخصية جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة ويتميز بها الحكم الرشيد.

اليوم أفتخر ببحرينيتي أكثر وأكثر، فقيادة بلدي تعمل على خدمة الإنسانية وعمارة الكون على الوجه الذي يرضي الله ويخفف معاناة البشر. جائزة عيسى الإنسانية لمستشفى سرطان الأطفال بجمهورية مصر العربية الشقيقة، ذلك الصرح الطبي المشرف الذي يستقبل يوميا المئات من الأطفال العرب والمصريين ويخفف معاناة أسر لا حصر لها.

وفاء للأمير الراحل وعطاء لا ينقطع للإنسانية، فنعم الابن ونعم الأب.

البحرين دولة تبني نفسها على قدر إمكانياتها وتمد يدها بالخير للبشرية قدر إمكانياتها ولا تشارك في الخراب والدمار وصنع معاناة البشر.

لهذا نحن نفتخر بقياداتنا ونفتخر بالصورة المشرقة التي تصنعها لبلادنا والتي ستبقى حتما في أذهان العرب والمسلمين، لأن هناك فرقا بين نموذج القيادة الذي يبني بلده ويتعاون مع الأشقاء على قدر ما يستطيع، وبين نموذج القيادة المغامرة التي تدمر وتصنع الخراب سعيا لتحقيق أهداف وهمية.

البحرين كانت وستبقى دولة تبني ولا تخرب، ولا تريد لبقية الدول والشعوب سوى الاستقرار والعيش الكريم ولم تكن يوما طرفا في أي عمل من شأنه سفك دماء البشر وخراب الدول.

البحرين كانت وستبقى عونا لأشقائها العرب وعونا للقضايا العربية والإسلامية، ولم تكن يوما طرفا في أية مؤامرة أو عمل غير نظيف.

في هذا الشهر الكريم مدت قيادتنا يد الخير للإنسانية وقدمت جائزة عيسى الإنسانية لمستشفى سرطان الأطفال في مصر الشقيقة لتساهم في إنقاذ الأطفال. نفتخر بقيادتنا الرشيدة ونفتخر بالتاريخ المشرف للأمير الراحل عيسى بن سلمان، ونفتخر بالحاضر المشرق لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .