+A
A-

لديّ عرض أوروبي وحلمي يقترب من التحقيق

كشف لاعب منتخبنا الدولي لكرة اليد جاسم السلاطنة عن تلقيه عرض أوروبي يطلبون التعاقد معه للموسم الرياضي الجديد 2018/2017.

وقال السلاطنة في تصرح خص به "البلاد سبورت" في الآونة الأخيرة تلقيت عرضاً من مقدونيا وتحديداً من فريق hc pelister الذي يحتل ثالث الترتيب في مسابقاته المحلية، وقد اطلعت على العرض الذي يمتد لموسم واحد، ومن جميع النواحي يعتبر العرض جيد جداً. مضيفاً العرض الأوربي ليس هو الوحيد الذي أمتلكه بل لديّ عروض أخرى من دول الخليج، ولكن العرض الأوروبي يعتبر هو الأفضل والأقوى والذي يحلم به أي لاعب رياضي.

وأشار السلاطنة إلى أنه يدرس الموضوع بجدية تامة وباتت نسبة تحقيق حلمه بالاحتراف الأوروبي كبيرة جداً من خلال بوابة مقدونيا، وهذا بكل تأكيد سيصب في مصلحة اللاعب الفنية التي ستضفي له الشيء الكثير من اكتساب الخبرة والاحتكاك وفنون اللعبة بالشكل الأوروبي. موضحاً أن لديه بعض النقاط ومتى ما تم قبولها من قِبل إدارة الفريق المقدوني فإنه سيخوض محطته الاحترافية الأوروبية.

ويعتبر السلاطنة من أحد النجوم التي بزغت في لعبة كرة اليد البحرينية خلال السنوات الأخيرة، وخاض سلسلة احترافية في أندية دول الخليج أمثال مسقط العماني والأهلي البحريني (إعارة) والخليج السعودي (3 مواسم) وآخر محطاته الموسم المنصرم الأهلي السعودي، وقبل ذلك هو من خريجي مدرسة نادي الشباب.