+A
A-

الهاجري يرعى ختام مسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم وتجويده

كرّم فضيلة الشيخ الدكتور راشد بن محمد الهاجري المستشار الديني في رئاسة الحرس الوطني الفائزين بمسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم وتجويده في جامع معسكر الحرس بالصخير.

وأكد الدكتور الهاجري لدى رعايته حفل تكريم المكرّمين من منتسبي الحرس الوطني أن الإهتمام بكتاب الله تعالى والحث على قراءته وتجويده يعتبر من أعظم القربات إلى الله تعالى، متابعاً في كلمته بالحفل أن "القرآن الكريم كتاب الله وحبله المتين، وصراطه المستقيم، من تمسك به اهتدى، ومن أعرض عنه ضل وغوى"، مضيفا أن "الله أنعم علينا بالذرية التي تقر بها أعيننا وتهنأ بها أنفسنا، ومن فضل الله علينا كذلك ما نشاهده من تيسير الله سبحانه وتعالى على أبنائنا وتوفيقه لهم لحفظ كتابه الكريم".

وقال فضيلة الشيخ الهاجري إن عناية سمو رئيس الحرس الوطني الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بحفظة كتاب الله ومتابعة معالي اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني، تمخّض عنها تنظيم هذه المسابقة السنوية للإحتفاء بأهل الله وخاصته، وتشجيع منسوبي الحرس الوطني على حفظ كتاب الله وتلاوته والعمل بآدابه.

وأضاف أن "المسابقة حققت اهدافها - ولله الحمد - بإشاعة حفظ القرآن الكريم وتدبر معانيه والعمل به، وتشجيع التنافس عليه بين منتسبي الحرس الوطني"، مدللاً على ذلك بمستوى الإقبال الذي يسجّل ازدياداً مطّرداً عاماً بعد آخر.

وأشار إلى أن "التطور الكبير الذي شهدته المسابقة كان له الأثر الكبير في الارتقاء بمستوى المتنافسين"، مثنياً على ما قدّمه المشاركين من مستويات عالية أكدتها لجنة تحكيم المسابقة.