+A
A-

الدورة الأولى لمهرجان مصر للسياحة الفنّية تحمل إسم " لبنان "

رغم كل المطبات والظروف القاهرة والمحاربات والعراقيل التي واجهت مهرجان مصر للسياحة الفنيّة من جهات لبنانية، تدخل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لتذليل العقبات التي تواجه المنتج المصري الأستاذ ياسر زايد ليتخطى المهرجان كل هذه الأزمات و إنجاح الدورة الاولى والتي تحمل إسم " لبنان " بمشاركة ألمع نجوم الغناء في لبنان " نوال الزغبي ، فارس كرم ، ملحم زين ".

كل دورة ستكون على إسم بلد عربي وربما بالمستقبل سيكون بمشاركة بلدان غربية، حبذت إدارة المهرجان أن تبدأ الدورة الاولى منه تحت إسم " لبنان " لذا إختير نجوم من لبنان لإفتتاح الدورة الاولى متأملين بأن الدورة الثانية ستحمل إسم بلد آخر عربية.

توجه زايد بالشكر الكبير والامتنان الى اللواء خالد فودا محافظ جنوب سيناء الذي تدخل شخصياً لتخفيض أسعار الطيران المباشر من بيروت الى شرم الشيخ و ليدعمه دعماً قوياً وهذا ليس بجديد على اللواء خالد فودة وهو معروف بمجهوداته ودعمه لكل ما هو يصب لمصلحة تنشيط السياحة إلى شرم الشيخ ان كان على صعيد الفن او غيره.

 كما توجه رئيس المهرجان بالشكر الى النجمة الذهبية نوال الزغبي ومدير اعمالها السيد مارسيل لوقوفهما أمام زايد ودعمه معنوياً لنجاح هذا المهرجان ، إضافة الى هيئة تنشيط السياحة الراعي الاساسي للمهرجان، جدير بالذكربأن المهرجان يتم تنظيمه بمتابعة حثيثة من قبل أعلى الجهات والهيئات في مصر.

جدول الحفلات على الشكل التالي :

26/6/2017 فارس كرم / ميكايلا

28/6/2017 نوال الزغبي / إيـاد

29/6/2017 ملحم زين