+A
A-

التونسي بن قارة مدربا لطائرة الأهلي

أنهى النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي منير بن قارة لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الوطني رضا علي.

وجاء التعاقد مع المدرب التونسي بن قارة نظراً لما يتمتع به من سيرة ذاتية جيدة، حيث سبق وأن عمل بن قارة في الدوري البحريني عندما قاد نادي المحرق قبل موسمين، كما أنه يمتلك تجارب تدريبية في العديد من الأندية التونسية العريقة مثل نادي إقليبيا ونادي الترجي والصفاقسي، وقيادته لمنتخبي تونس تحت 23 عاما والناشئين، بالإضافة إلى تدريب منتخب ليبيا للرجال وقيادة نادي أهلي جدة السعودي وعدة تجارب مع أندية عربية وخليجية أخرى.

ويتطلع الأهلي من خلال القيادة الفنية الجديدة للمدرب منير بن قارة إلى المحافظة على لقب بطولة كأس سمو ولي العهد محلياً، والمحافظة على لقب بطولة الأندية العربية التي فاز بها آخر مرة في البحرين العام الجاري 2017، والمنافسة على استعادة لقب الدوري،.

كما تنتظر الأهلي مشاركتين خارجيتين، الأولى في بطولة الأندية الخليجية والثانية بطولة الأندية العربية وهو يسعى لتحقيق نتائج إيجابية تعكس السمعة الجيدة التي يتمتع بها النادي على الصعيد الخليجي والعربي.

وسبق للأهلي أن استعان بالمدرسة التونسية عندما تعاقد مع المدرب خالد بلعيد الذي قاد الفريق لتحقيق أول لقب تاريخي لبطولة الدوري وتحقيق بطولة كأس سمو ولي العهد بذلك الموسم 2013/2014.