+A
A-

رئيس الوزراء: خادم الحرمين يحمل هموم الأمة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن خادم الحرمين الشريفين قائد الأمة العربية والإسلامية ولا يقودها إلا نحو خيرها وصلاحها ووحدتها وأمنها وأمان شعوبها ، وقال سموه "إن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة يحمل هموم الأمة وهو من كل خير لها قريب وهو الذي بمبادراته سيعزز أمنها واستقرارها وسيقوي وحدتها وترابطها".
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لعدد من المسؤولين بالمملكة ورجال الأعمال والصحافة والفكر، حيث استعرض سموه معهم عددا من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني والاقليمي.
وعبر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن اعتزازه بسمات التواصل والترابط وروح المحبة والتآخي التي تجمع شعب البحرين، داعيا سموه إلى استثمار الأجواء الروحانية للعشر الأواخر من رمضان في تعزيز التراحم والتسامح عبر التزاور والترابط الذي يميز أهل البحرين جميعاً.
وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أن الشعوب الخليجية والعربية هي أكثر الشعوب ترابطاً في نسيجها الاجتماعي والحضاري ارتكازا على ما يربط بين قيادتها من علاقات وثيقة وما يجمع بين شعوبها من تاريخ وأواصر أسرية عميقة الجذور ترسخت بفضل ما بناه الأجداد والأباء من أسس متينة عمادها المحبة والتآخي ووقوف الشقيق إلى جانب شقيقة في كافة الظروف والمواقف.
وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الوطني لأعضاء السلطة التشريعية من النواب والشوريين، والفعاليات الحقوقية والقانوية، ورجال الصحافة والإعلام، في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.