+A
A-

"المحرق الخيرية" تستنكر التدخلات القطرية في البحرين

استنكرت جمعية المحرق الخيرية تدخل النظام القطري في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين مؤكدة أن شعب مملكة البحرين بكل أطيافه يرفض بكل حزم التدخل في شؤونه من أي طرف خارجي، ويقف صفاً واحداً خلف ولي أمرنا جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى وحكومته الرشيدة في مواجهة هذه التدخلات.

وقالت الجمعية في بيان اصدرته اليوم : " نعلن موقفنا الوطني تجاه التدخلات القطرية السافرة في شؤون مملكتنا الغالية، مُذَكِّرِيْنَ -في الوقت ذاته- المسؤولين القطريين بمبادئ الإسلام السامية في مراعاة حق الجوار وعدم المساس به " .

واضافت تقول : " نُذَكِّرُ المسؤولين القطريين بأن التدخل في شؤون مملكتنا الغالية يُعَدُّ إيذاءً ممقوتاً وتعدياً يرفضه كل أطياف شعب مملكة البحرين رفضا قاطعا " .

وأعربت الجمعية عن رفضها الإساءات المتكررة من المسؤلين القطريين الذين يضربون بمبادئ حق الجوار التي دعا إليها الدين الحنيف عرض الحائط.

وأكدت الجمعية دعمها لكل ما تتخذه قيادتنا الرشيدة من إجراءات لوقف هذه التدخلات السافرة من قبل المسؤولين القطريين، مشددة على ضرورة إلتفاف الشعب بكل أطيافه حول قيادته، وتسجيل موقف وطني واحد وواضح يعبر بكل قوة عن الرفض الحاسم والاستنكار الشديد لتلك التدخلات والإساءات المتكررة.

واختتمت الجمعية بيانها سائلة الله تبارك وتعالى أن يحفظ بلادنا البحرين وخليجنا العربي من كل سوء مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار، وأن يعم البشرية بظلال السلام.