+A
A-

الشاعر : يجب القضاء على جميع منابع الإرهاب

استنكر النائب خالد الشاعر نائب رئيس اللجنة التشريعية والقانونية التفجير ارهابي الذي وقع في قرية الدراز  وأسفر عن استشهاد أحد رجال الأمن واصابة اثنين أثناء قيامهم بأداء الواجب.

وأدان الشاعر العمل الإرهابي الجبان، مؤكداً أن هذه الأعمال الإرهابية تبرهن الحقد الذي يحمله هؤلاء الإرهابيين اتجاه مملكة البحرين، لافتاً إلى أن هذه الأساليب الجبانة تتنافى مع جميع القيم الأخلاقية والدينية.

وطالب الشاعر بضرورة بإقصاء منابع الإرهاب و داعميه، معبراً عن رفضه لكل أساليب العنف والإرهاب التي تستهدف رجال الأمن وتعمد لزعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين.

ونعى الشاعر، شهيد الواجب رافعاً أصدق التعازي لأهل الشهيد ولأبناء الوطن كافة، مؤكداً أن من استهدفوه متجردين من أخلاق الدين، ويجب اتخاذ أقصى التدابير الأمنية للإطاحة بمرتكبي العملية الإرهابية الجبانة والمخططين والداعين لها وتوقيع أقسى العقوبات بحقهم، لردع كل من تسول له نفسه التعدي على البحرين وأهلها. 

وأشاد بالجهود الحثيثة لوزير الداخلية الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في حفظ أمن واستقرار المملكة ومواجهة الإرهاب، وقال، «وزارة الداخلية بفضل قيادتها وكفاءات منتسبيها قادرة على وضع حد لمثل هذه العمليات الإرهابية وجهودهم المخلصة حمت الدولة ومكتسباتها بكل اقتدار وعقلانية في الفترة الماضية».