+A
A-

لجنة السوق القديم تبحث تطوير الاسواق القديمة

عقدت لجنة السوق القديم بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة النائب الأول لرئيس الغرفة السيد خالد راشد الزياني اجتماعاً مشتركاً مع صندوق العمل "تمكين"، لبحث آخر المستجدات والتطورات لبرنامج تطوير سوق المنامة القديم، إلى جانب التطرق إلى أهمية وضع برامج وتنظيم فعاليات جاذبة للأسواق القديمة في المنامة والمحرق.
كما تم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات منها أن يكون سوق المنامة القديم مركزاً للصناعات الحرفية، والاتفاق على مشاركة سوق المنامة القديم في فعاليات "البحرين تتسوق" خلال الفترة المقبلة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية خاصة وأن هذه الفعاليات من شأنها أن تجذب اعداداً مضاعفة من الزوار والسياح، إلى جانب أهمية وضع طفايات الحريق بسوقي المنامة والمحرق، حيث أفاد ممثلو "تمكين" بأنها ستكون جاهزة في القريب العاجل.
كما تم مناقشة مقترح لمشروع يقام في سوق المنامة القديم والذي سيكون له دور إيجابي في الترويج والتسويق لسوق المنامة القديم ولمملكة البحرين.
وأشاد الجانبان بالخطوات التطويرية للارتقاء بالأسواق القديمة في البحرين والتي ستساهم مستقبلاً في جذب المواطنين والسياح والمقيمين للقدوم إلى تلك الأسواق العريقة.
حضر الاجتماع النائب الأول الغرفة رئيس لجنة السوق القديم السيد خالد راشد الزياني، والاعضاء: رياض المحروس، عباس الحليبي، سعيد التحو، محمود النامليتي، نبيل أجور، ومستشارة اللجنة عزيزة كمال، ومن جانب صندوق العمل تمكين:- المدير التنفيذي لإدارة دعم العملاء يوسف علي، المدير التنفيذي للتخطيط والتطوير د. ناصر القائدي، المدير التنفيذي للعمليات قصي العريض، المدير التنفيذي لإدارة المتابعة والالتزام فهد بوعلي، القائم بأعمال إدارة الإتصالات التسويقية د. عبدالله السادة.