+A
A-

نانسي عجرم: لست جاهزة للتمثيل

تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن أعمالها، فأشارت إلى أنها “تختار أغانيها على أساس المواضيع التي تشبه الحالات التي يمرّ بها الجميع في مجتمعاتنا، لذا يمكن لأيٍّ كان أن يجد أغنية له في ألبومها تجسدُ الحالة التي يمرّ بها”.

ورغم أنها أظهرت قدرات عالية في أغانيها المصورة، أكّدت نانسي أنها لا تشعر راهناً بأنها جاهزة لخوض مجال التمثيل، لأن هذا الأمر يتطلّب الكثير من التفاني والعمل، وهي لا تملك الوقت الكافي، لأنها تصبّ اهتمامها على فنها وعائلتها، حسبما قالت.

وتحدثت عن تجربتها في برنامجي {ذا فويس} و{أراب آيدول}، فقالت إنهما مختلفان كثيراً عن بعضهما بعضاً، وأن التعامل مع الأطفال دقيق ويتطلب الكثير من الانتباه كي لا نجرحهم ونؤثر في شخصيتهم، على حد تعبيرها.

كذلك أشارت إلى أنها {اكتسبت الكثير من الخبرة لجهة التعاطي مع المشتركين وكيفية توجيههم بطريقة مناسبة}. وعمّا إذا كانت توافق على مشاركة ابنتيها إيللا وميلا في برنامج مواهب قالت: {يعود هذا الأمر إليهما}، وإذا كان هذا خيارهما فهي حينها لن تمانع بل ستدعمهما بأفضل طريقة.

يُذكر أن نانسي عجرم أطلقت ألبومها الغنائي منذ شهر تقريباً، وصوَّرت منه أغنية {حاسة بيك} مع المخرجة ليلى كنعان، والتي سبق وتعاونت معها في أكثر من فيديو كليب.