+A
A-

مركز الهملة ينظم سداسيات في ضربات الجزاء

صرح رئيس النشاط الرياضي بمركز شباب الهملة حسن جعفر النضالة، أن اللجنة الرياضية بمركز الهملة أكملت استعداداتها لانطلاق سداسيات ضربات الجزاء التي ستقام مساء يوم الخميس القادم وسط توقع مشاركة كبيرة من أعضاء المركز، حيث أوضح أنه تم فتح باب التسجيل لجميع أعضاء المركز وابناء القرية جميعا للمشاركة بهذه السداسيات، علما بأن الفرق المشاركة سيتم توزيعهم على أربع مجموعات، حيث يتوقع أن يبلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الــ100 لاعب سيتنافسون على هذه البطولة.

كما أكد حسن النضالة أن هذا النشاط سيشمل الجميع كبار وصغار حيث سيسمح لفئة الناشئين بالمشاركة بهذا النشاط من اجل أن يضم هذا النشاط جميع الفئات، علما أن المشاركة مجانية رغبة من المركز في مشاركة الجميع من الأعضاء ومنتسبي المركز وأبناء القية جميعا.

وقد أوضح رئيس النشاط الرياضي بمركز شباب الهملة حسن النضالة أنه هذه السداسيات تأتي مواصلة للنشاط الرمضاني والصيفي الذي يقيمه المركز سنويا لأعضائه من أجل تجميعهم تحت شعار المنافسة الرياضية الشريفة، وتأتي سداسيات ضربات الجزاء هذه التي تتميز دايما بمشاركة واسعة وحماس كبيرين من المشاركين، وتعتبر تغيير لنمط المنافسات الرياضية التي تتنافس عليها أعضاء المركز منذ بداية شهر رمضان المبارك، انتهاء بدورة فئة الشباب والتي كانت خاتمة للنشاط الرياضي الصيفي.

فيما بين ايضا أنه ستخصص جوائز نقدية لأصحاب المراكز الأربعة الأولى من الفائزين، اضافة الى كؤوس وميداليات للمراكز الثلاثة الأولى، علما بأن سداسيات ضربات الجزاء ستقام على ملعب العشب الصناعي الكبير، بنظام المجموعات وتجميع النقاط، يتأهل من كل مجموعة فريقان للدور ربع النهائي، يليها نصف النهائي والنهائي وتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.