+A
A-

بن هندي تنظم دورة رمضانية في كرة القدم

تواصلاً لنهجها الساعي لتعزيز روح الأسرة الواحدة بين جميع موظفيها، والتجمع في أجواء رمضانية تنافسية تسودها الفرحة والمنافسة الرياضية الشريفة، نظمت مجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي دورة رمضانية في كرة القدم شاركت فيها 4 فرق تمثل مختلف الدوائر والأقسام في الشركة.

وقد أقيمت فاعاليات الدورة في نادي وينرز بمدينة عيسى وسط حضور جماهيري كبير من إدارة وموظفي المجموعة الذين حرصوا على تشجيع فرقهم في أجواء حماسية تنافسية.

وقد أسفرت المنافسات عن فوز فريق قسم الخدمات المركزية للمجموعة (CCSS) بالمركز الأول، بينما جاء الفريق المختلط لموظفي المجموعة وصيفاً في المركز الثاني.

وفي تعليق له بهذه المناسبة أعرب عبدالعزيز بن هندي – عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي والذي شارك كالاعباً في البطولة عن سعادته بإقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تسهم في تعزيز العلاقات التي تجمع بين أفراد فريق العمل بكافة أقسام الشركة وزيادة روابط الألفة والتآخي بينهم، بالإضافة إلى تشجيع منتسبى الشركة على ممارسة الأنشطة الرياضية وبخاصة في شهر الصيام.

وقدم بن هندي الشكر والتقدير لجميع من شارك في تنظيم هذه الفعالية الرياضية على جهودهم التي بذلوها في تنظيم هذه الدورة والإعداد لها على النحو الرائع الذي شهدته مبارياتها، كما شكر الحضور واللاعبين الذين حرصوا على المشاركة في أجواء رمضانية متميزة.