+A
A-

الاجتماع الفني الثاني لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

تقيم اللجنة الفنية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، (الثلاثاء) 20 يونيو الجاري الاجتماع الفني الثاني، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع، وسيشهد الاجتماع حضور ممثلي الفرق المشاركة.

ويقام الدوري تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة ، وذلك خلال الفترة 24 يوليو وحتى 23 أغسطس المقبلين،المقام تحت شعار #ملتقى_الأجيال، إذ يأتي الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه في دعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

 

شرح اللوائح

وسيخصص الاجتماع لعرض شرح مفصل عن اللوائح والأمور التحكيمية، وذلك عبر مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة جاسم محمود.

وسيتطرق محمود إلى جوانب متعددة متعلقة باللوائح أو قوانين اللعبة وتعديلاتها الحديثة.

 

تسليم الكشوفات

وسيخصص الاجتماع أيضا لتسلم الكشوفات الخاصة بلاعبي الفرق المشاركة في الدوري، إذ كانت اللجنة قد حددت اليوم موعدا أخيرا لذلك، حيث يحق لكل فريق تسجيل 12 لاعبا بينهم حارسا مرمى.
يشار إلى أن اللجنة اعتمدت شخصية "نبيل" كاسم لتعويذة الدوري، إذ جاء الاختيار بناء على اسم أفضل لاعب من فئة ذوي الإعاقة في النسخة الرابعة من دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة لكرة قدم الصالات 2016، إذ حصل على الجائزة في النسخة الماضية اللاعب نبيل الدوسري؛ ليتم تسمية التعويذة باسمه في نسخة العام الحالي.

وسيقام الدوري هذا العام على صالة مدينة خليفة الرياضية ، وستشهد نسخة العام الحالي مشاركة 36 مركزا شبابيا من أصل 36 مركزا رسميا يمثلون مختلف مدن وقرى مملكة البحرين، إذ تأتي المشاركة الكبيرة والواسعة تواصلا للنجاح الذي تحققه المنافسات ، بعد أن شارك في النسخة الماضية 32 مركزا شبابيا، كما ستشارك 8 فرق لفئة ذوي الإعاقة، و 6 فرق في فئة السيدات.