+A
A-

مكالمات الخليفي تقرب رودريجيز لسان جيرمان

  أكد خورخي مينديز، وكيل أعمال الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، أنّ موكله على اتصال مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، لينضم لـ “حديقة الأمراء” في الصيف الجاري.

وحاولت أندية مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال من إنجلترا وإنترناسيونالي الإيطالي وغيرها للحصول على خدمات اللاعب، ورغم أنّ أغلب التقارير الصحفية أشارت إلى اقترابه من مسرح الأحلام، إلا أنّ باريس بات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع رودريجيز.

وقال مينديز في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “رودريجيز في تواصل يومي مع ناصر الخليفي، سواء عن طريق الهاتف أو الرسائل أو المكالمات فيديو لأنّ اللاعب هو الأولوية الأولى للإسباني أوناي إيمري، مدرب البي إس جي”.

ويقترب رودريجيز، صاحب الـ 25 عامًا، من الرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو” بعد مشاركته في 13 مباراة فقط أساسيًا هذا الموسم في الدوري الإسباني وعدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي به لدرجة إخراجه من قائمة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي.

وانضم رودريجيز في 2014 للبلانكوس قادمًا من موناكو الفرنسي بصفقة بلغت 75 مليون يورو، كما حقق لقب هداف كأس العالم في نسخته الأخيرة بالبرازيل.

من جهة أخرى، بعث الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، برسالة إلى إدارة فريقه، يخبرهم فيها برغبته في الرحيل لصفوف برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلًا عن “لاجزيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أنّ فيراتي وجّه من إيبيزا الإسبانية، رسالة لناصر الخليفي، رئيس نادي العاصمة الفرنسية، قال فيها: “لن أعود لباريس سان جيرمان”.

وقدّم برشلونة عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لضم فيراتي، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، وهو ما يتجاوز راتبه في باريس سان جيرمان بحوالي 4 ملايين يورو.

وكان ناصر الخليفي، ردّ على عرض برشلونة بقوله: “فيراتي ليس للبيع”، وأنّه لا يهتم إنّ كان فيراتي زار برشلونة في العطلة من عدمه.

يُذكر أن فيراتي انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012، قادمًا من بيسكارا الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو.

وفي ظل اهتمام عدة أندية كبيرة به، قام باريس سان جيرمان بتمديد عقد فيراتي، حيث ينتهي عقده الحالي في 2021.