+A
A-

جامعة المملكة تفتح باب القبول لخريجي الثانوية

بدأت جامعة المملكة بمرحلة القبول والتسجيل لخريجي المرحلة الثانوية عبر الحضور الشخصي إلى مقر الجامعة الكائن بالرفاع منذ بداية شهر مايو الحالي ولغاية سبتمبر، إذ تبدأ الدراسة بتاريخ 17 من الشهر نفسه.

كما صرح رئيس قسم القبول والتسجيل تامر سلامة، بأن جامعة المملكة تحرص على توفير كافة الخدمات اللازمة لدعم عملية تسجيل طلبات الإلتحاق بكل سهولة ويسر. حيث يحرص القسم على مطابقة كافة شروط القبول المعتمدة من قبل مجلس التعليم العالي على جميع الطلبات المقدمة. معرباً عن أمنياته بالتوفيق لجميع الطلبة في مسيرتهم الدراسية بالجامعة.  

ودعا سلامة الطلبة اللذين يودون التقدم بطلبات الإلتحاق ببرامج البكالوريوس احضار الأوراق المطلوبة للتقدم وهي شهادة الثانوية العامة مع كشف الدراجات، نسخة من البطاقة الشخصية والجواز، صورتان شخصيتان، الفحص الطبي وشهادة حسن السيرة والسلوك.

تعتبر جامعة الملكة جامعة بحرينية خاصة، تقدم خدمات تعليمية و تدريبية ذات جودة عالية، و تكرس جهودها للتميز الأكاديمي وتطوير معايير وجودة البحث العلمي والاهتمام بخدمة المجتمع والتعليم المستمر، علاوة على توفيرها لبيئة تعليمية جاذبة ومرافق ومختبرات دراسية متميزة. وتضم جامعة المملكة 3 كليات متخصصة هي كلية إدارة الاعمال، كلية الحقوق و كلية الهندسة المعمارية والتصميم. 

وشرعت الجامعة مؤخراً في توسيع الحرم الجامعي ببناء من خمسة طوابق يضم قاعات دراسية وقاعات للفعاليات تستوعب أكثر من 500 شخص بالإضافة إلى مختبرات وورش الحاسوب والهندسة علاوة على تشييد مواقف السيارات بمبنى متعدد الطوابق يسمح بسهولة وانسيابية الحركة المرورية للطلاب.