+A
A-

الأهلي وباربار يتسابقان لخطف توقيع عباس

دخل ناديا الأهلي وباربار رسمياً في سباق تنافسي من أجل خطف توقيع لاعب كرة اليد الدولي السابق جعفر عباس للموسم الرياضي 2017/2018.

إذ يسعى النادي العاصمي للتعاقد مع عباس وتعويض رحيل الدولي محمد ميرزا الذي انتقل لصفوف النجمة، في صفقة تعتبر هي الأبرز في الساحة المحلية لكرة اليد في العام الجديد، فيما نادي باربار القابع بالمحافظة الشمالية فهو يأمل أن يضمن بقاء اللاعب معه للموسم الثالث على التوالي بعد أن أثبت كفاءته وساهم فيما وصل إليه الفريق من تطور تنافسي على صعيد اللعبة واعتلاء منصة التتويج كما حدث بالموسم ما قبل الماضي.

وبحسب تصريح جعفر عباس لـ"البلاد سبورت": في بادئ الأمر، الأهلي وباربار تحدثا معي بشكل شفهي، ثم تطورت الأمور في تقديم عرضهما الرسميين، فالأهلي يريد التعاقد معي لموسمين متتاليين فيما باربار كالمعتاد لموسم واحد. مضيفًا أنا في طور الدراسة للعرضين بشكل جاد من جميع النواحي لكي أصل للقرار والاختيار المناسب حول تحديد مصير مستقبله الرياضي.

وأكد عباس أن اللعب بقميص الناديين لهو محل شرف واعتزاز لكل لاعب رياضي، كونهما من الأندية الكبيرة والعريقة برجالاتها ومنتسبيها وجمهورها بالإضافة لإنجازاتها وخصوصًا في لعبة كرة اليد.

الجدير ذكره، أن عباس من خريجي مدرسة نادي النجمة وله إسهاماته الكبيرة حينما مثله في السنوات السابقة والذي أهله لارتداء قميص منتخبنا الوطني آنذاك، ولكن اللاعب بعدها شدّ رحاله لتمثيل فريق البحرين وفي ما قبل الموسم الماضي لعب بقميص البنفسج واستطاع أن يعود به لمنصات التتويج عبر إحرازه بطولة الكأس بعد سنوات عجاف، فيما خرج من مولد الموسم المنصرم خالي الوفاض من المسابقات المحلية بعدما حقق المركز الثالث على صعيد البطولة الخليجية للأندية.