+A
A-

فيصل العيسى يكشف سر نجاح “شباب البومب”

أكد الفنان والمنتج فيصل العيسى، خلال لقائه على قناة روتانا خليجية، النجاح في الوصول إلى الشريحة العمرية التي تم استهدافها بمسلسل “شباب البومب”، وهم المراهقون والشباب.

وأضاف العيسى: “هناك مطالب كثيرة دفعتنا لاستهداف هذه الشريحة؛ لأن الأعمال الاجتماعية كانت تتناول قضايا محددة مثل الطلاق والزواج، ولا تهتم كثيرًا بهذه الفئة العمرية المهمة، التي تشكل 70 % من المملكة”. أكد العيسى، أنهم حققوا نجاحًا كبيرًا بفضل تمثيلهم للشباب وتناولهم لقضاياهم المختلفة، مضيفًا أنهم حاولوا في حلقات هذا العام دمج القضايا الاجتماعية بطابع شبابي؛ لجمع الأسرة كلها أمام مسلسل “شباب البومب 6”.

ويشارك في بطولة مسلسل “شباب البومب” في الجزء السادس المقرر عرضه على روتانا خليجية خلال الماراثون الرمضاني نخبة من الفنانين الشباب أبرزهم عبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري (قريطم)، ومهند الجميلي، وسلمان المقيطيب، علي المدفع، وشفيقة يوسف، وسارة اليافعي، ومجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجم خالد سامي، وليلى سلمان، ومحسن الشمري، وعبد الرحمن الرقراق، وعمر الجاسر، وعبد العزيز السكيرين، ومحمد الكنهل، ومحمد المنصور، وشافي الحارثي، وعدد آخر من الممثلين.