+A
A-

ناصر بن حمد يرعى الحفل الختامي لدورة ناصر 10 للألعاب الرياضية

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يقام اليوم "الأربعاء" الحفل الختامي لدوره سموه الرمضانية الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" بفندق سوفيتيل الزلاق.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للدورة قامت خلال الفترة الماضية على تجهيز كافة الإجراءات الفنية والتنظيمية لإبراز الحفل بصورة متميزة يتناسب مع العيد العاشر للدورة كما قامت اللجنة بتوجيه الدعوات الى كبار الشخصيات في المملكة ومسئولي الشركات الراعية ووسائل الاعلام وعدد من المدعوين.

وسيتضمن حفل الختام العديد من الفقرات المتميزة من بينها افلاماً عن النشاطات والفعاليات التي تمت خلال الدورة كما سيتم عرض فيلم آخر عن مسابقة كرة القدم والنهائي المثير بين فريقي جنرز يونايتد والفخار كما سيتم عرض عن تاريخ الدورة بدءً من الدورة الاولى التي اقيمت في العام 2007 وصولا الى الدورة العاشرة والاحتفالية بعقدها الاول.

وسيتم خلال الحفل الختامي ايضا تقديم عرض رياضي تقدمه فرقة روسية تتضمن العديد من الحركات المتميزة في الجانب الرياضي كما سيتم تقديم عرض لفريق الجمباز والدفاع عن النفس.

وسيتم ايضا تكريم أول لجنة منظمة للدورة "ناصر1" وذلك تقديرا من اللجنة المنظمة العليا للدورة وتكريم أول حكم قاد نهائي الدورة الاولى كما سيتم ايضا تكريم الوزارات والجهات الاهلية والرياضية التي ساهمت في إنجاح الحدث، وتكريم الشركات الراعية، والرعاة المساندون والرعاة الاعلاميين، وتكريم اللجنة المنظمة العليا للدورة وتكريم اللجنة الاستشارية واعضاء اللجنة المنظمة للدورة.

كما سيتم تكريم رؤساء الاقسام الرياضية وتكريم ( الفرق الفائزة بالمركز الأول في المسابقات) وتكريم الأفضل في مسابقة كرة القدم والفريق المثالي وأفضل حارس وهداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل مدير فريق وأفضل اداري وأفضل مدرب بالإضافة الى المواقع الإلكترونية التي غطت البطولة، بالإضافة الى الفرق المشاركة في الألعاب المصاحبة .

وفي نهاية الحفل سيستلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية من اللجنة المنظمة تقديرا وعرفانا لدور سموه في دعم الدورة وصولا الى تحقيقها للأهداف التي وجدت من اجلها.

وستقدم الحفل الختامي الاعلامية البارزة هند بومشمر مقدمة برنامج صدى الملاعب على قناة MBC.

 

الصالحي: الختام يتناسب مع العيد العاشر

وبهذه المناسبة أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم ما هو متميز في الحفل الختامي ليتناسب مع حجم الدورة الشبابية وعيدها العاشر والذي كان متميزا من خلال الالتفاف الكبير الذي حظيت به الدورة والبرامج والانشطة المقدمة في الدورة الشبابية، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة أنهت كافة الاستعدادات لإقامة الحفل الختامي، والذي سيتم فيه تكريم العديد من الجهات المتعاونة والراعية والإعلامية، وذلك تقديرا من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدور البارز لهم في إنجاح الدورة الشبابية والجهود الكبيرة التي بذلها في سبيل الوصول إلى تحقيق أهداف وقيم ورسالة الدورة الشبابية.

وبين الصالحي الى أن اللجنة المنظمة العليا قامت بزيارة موقع الحدث الختامي في فندق السوفوتيل لاتخاذ كافة الاجراءات الادارية مع ادارة الفندق علاوة على التنسيق التام والمسبق مع شركة فيستا التي ستعمل مشكورة على توفير كافة احتياجات الحفل الختامي للدورة علاوة على تجهيز المسرح مؤكدا أن العمل بروح الفريق الواحد بين جميع الجهات ذات العلاقة سيسهم في اخراج الحفل بصورة زاهية تتناسب مع العقد الاول للدورة.

 

الحفل مباشرة على الرياضية

حرصت اللجنة المنظمة العليا وفي إطار تعاونها مع قناة البحرين الرياضية، على أن يكون الحفل الختامي للدورة منقولا على الهواء مباشرة، إذ ستقوم القناة بنقل الحدث بعد أن سخرت كل إمكاناتها وكوادرها الفنية لنقله على الهواء مباشرة.