+A
A-

الحد يطلب استعارة الملكاوي سيد هاشم عدنان

تلقت إدارة نادي المالكية خطابا رسميا من نظيرتها في نادي الحد؛ لطلب الاستفادة من خدمات لاعب الفريق الأول بالمالكية سيد هاشم عدنان على سبيل الإعارة للموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وجاء الخطاب بهدف ضم اللاعب لموسم واحد معارا من المالكية للحد.

ويعتبر الطلب الحداوي ضمن إطار خطة تعزيز صفوف الفريق للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الوطني خالد تاج، والذي تعاقد معه الحداويون قبل يومين.

وكان سيد هاشم عدنان  من أبرز لاعبي فريقه خصوصا، والموسم المنصرم 2016/2017 على وجه العموم، إذ قاد عدنان فرسان الغربية إلى التتويج التاريخي بلقب دوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه النادي منذ تأسيسه الذي مضى عليه حوالي 50 عاما.

وقدم عدنان مستويات متميزة في خط الدفاع عبر أدائه القوي في المنطقة الخلفية، وقاد فريقه لإنهاء الدوري بأقل عدد من الأهداف المسجلة في مرماه، كما كانت لعدنان مساهمات هجومية متعددة ولافتة ومؤثرة بشكل كبير مع فريق المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل.

ويتوقع أن يكون الطلب على طاولة إدارة المالكية؛ بهدف مناقشته والتجاوب سواء بالقبول أو الرفض، خصوصا أن عدنان يملك عقدا يمتد لموسمين مقبلين مع فارس الغربية.

وإذا ما نجح الحد في ضم سيد هاشم عدنان، فإنه سيكون إلى جانب شقيقه المدافع سيد محمد إن جدد هو الآخر عقده مع الحد؛ كونه حاليا لاعبا حرا ويملك حرية الانتقال.