+A
A-

المالكية يدرس إقامة معسكر تدريبي في تركيا

 

يدرس نادي المالكية فكرة إقامة معسكر تدريبي خارجي في تركيا خلال الصيف المقبل؛ تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

ويسعى الملكاوية لتأمين المعسكر التحضيري؛ استعدادًا للموسم المقبل، خصوصًا وأن فارس الغربية سيدخل بصفته بطلاً لدوري "فيفا" لأندية الدرجة الأولى، بعد أن توج باللقب عن جدارة في الموسم الماضي 2016/2017، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وتدرس الإدارة الملكاوية خيار إقامة المعسكر في تركيا بشكل جدي، إذ تعكف حاليًّا على وضع تصور شامل، على أن يقر المعسكر في حال توفرت العوامل المناسبة لذلك.

ومن المتوقع أن تكشف الأيام المقبلة مزيدًا من الوضوح بالنسبة لمصير إقامة المعسكر من عدمه.

يشار إلى أن المالكية سيدخل الموسم الجديد باستقرار فني تحت قيادة المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل، والذي يسعى لإبقاء الفريق ضمن فرق المقدمة، خاصة وأن الموسم قبل الماضي 2015/2016 أحرز المالكية المركز الثالث في الدوري، قبل أن يتوج بطلاً في الموسم الماضي.

وعكفت الإدارة الملكاوية على تأمين مصير فريقها جيدًا، بعد أن جددت مع عدد من اللاعبين في تشكيلة الفريق مثل سيد علي عيسى، عيسى البري، أحمد يوسف، بالإضافة إلى تجديد الثقة في المحترفين: النيجيري جي جي والسوري إسراء عامر.

ولم تحسم إدارة المالكية حتى الآن موضوع التجديد للحارس عبدالكريم فردان، إذ إن اللاعب بات حرًّا بانتهاء الموسم الماضي ولم يحسم قراره حتى الآن في ظل وجود أكثر من عرض.

صور: