+A
A-

فيلم قراصنة الكاريبي : انتقام سالازار: في صالات السينما

يعود جوني ديب إلى الشاشة الكبيرة مرة أخرى في دور البطل الشرير الشهير صاحب المغامرات الجريئة، جاك سبارو، في الفيلم الجديد "Pirates of the Caribbean: Salazar’s Revenge"، الذي ينطلق في ٢٢/٦/٢٠١٧ في البحرين و الكويت،  لبنان، عمان.

وفي هذه المغامرة الحماسية القوية، يجد كابتن جاك أن الحظ قد تخلى عنه وبدأت رياح سوء الحظ تعصف تجاهه بقوة عندما هرب بحارة أشباح خطرين - بقيادة الكابتن سالازار (خافيير باردم)، من مثلث الشيطان عازمين على قتل كل قرصان في البحار - وعلى رأسهم جاك. ويكمن أمل جاك الوحيد في النجاة في رمح بوسايدن الثلاثي الأسطوري، لكن للعثور عليه، يجب أن يعقد تحالفًا يشوبه التوتُّر مع كارينا سميث (كايا سكوديلاريو)، عالمة فلك ذكية وجميلة، وهنري (برينتون ثويتس) بحار شاب عنيد من البحرية الملكية. يقف كابتن جاك في مقدمة "داينغ غل"، سفينته الصغيرة البائسة الرثة، عازمًا ليس فقط إلى عكس الموجة الأخيرة من سوء الحظ، إنما أيضًا على إنقاذ حياته من أسوأ أعدائه أو أكثرهم خطورة على الإطلاق. 

 

*حقائق لم تعلمها عن قراصنة الكاريبي : انتقام سالازار

*الممثل الشاب برينتون ثويس، الذي يمثل دور هنري في "قراصنة الكاريبي : انتقام سالازار"، كان من عشاق سلسلة الفيلم منذ كان تلميذاً في المدرسة حيث نشأ في كوينزلاند، استراليا. لم يكن احد اكثر سعادة منه عندما علم انه سيكون قائد الشباب في الفيلم و انه سيتم تصوير الفيلم في كوينزلاند استراليا.

*ليتم تحقيق مكياج كابتن سالازار الملعون، تحمل الممثل خافيير بارديم من ساعتان الى ٣ ساعات يوميا. و عند تحول الجميلة غولشفتيه فرحاني الى ساحرة البحر، يستغرق الامر يوميا من ٤ الى ٥ ساعات. 

كما رأينا غولشفتيه فرحاني في دور ساحرة البحر، استغرق صنع زييها ١٥ ساعة يوميا لمدة اسبوع كامل و عمل علية ٤٢ شخص.

*الممثل الحائز على ٤ جوائز اوسكار، خافيير بارديم، عندما قبل بدور الكابتن الملعون كانت نوعا ما علاقة عائلية. فقد مثلت زوجتة بينولوبي كروز في جزء سابق من سلسلة الفيلم حيث كان بارديم زائر متكرر عند التصوير. 

*زجاجة كابتن جاك سبارو الشهيرة هي من القرن الـ ١٨  من انجلتر. و كان العديد من اكسسوارات الفيلم مصنوعة يدويا من قبل امرأة في السبعينيات من عمرها في بريسبان، و هي واحدة من آخر الناس في العالم الذين يعملون بهذة الحرفة.