+A
A-

ريم ارحمه تهاجم شيلاء سبت ونور الغندور

حلّت الفنّانة ريم ارحمه مؤخراً ضيفة على برنامج “ذا كويز” المُذاع على قناة “العدالة” مع الإعلامي صالح الراشد بحلقة نالت أكثر من 60 ألف مشاهدة على موقع “يوتيوب” خلال يوم واحد فقط، حيث تحدّثت بجرأة ووضوح كما عوّدت جمهورها. ريم لم تتردّد خلال هذه المقابلة أن تفصح عن رأيها بصراحة ببعض النّجمات الخليجيّات أو حتّى طبيعة علاقتها بهنّ التي على ما يبدو أنّها غير جيّدة ببعضهنّ وهو ما فاجأ الجمهور.

واعتبرت الفنّانة الشابة أنّ الفنّانيتن شيلاء سبت ونور الغندور تمتلكان موهبة أقلّ من النّجومية التي تتمتّعان بها، فيما اختارت الفنّانة هنادي الكندري والفنانة صمود من النّجمات اللواتي لا يجب أن تقترب منهنّ، وشرحت أسباب ذلك وقالت أنّ هنادي تحدّثت عنها في إحدى المقابلات وقالت أنّ “جوها” وتفكيرها مغاير عنها قائلة: “إذا هي قالت هالشي فأنا ما أبي”، أمّا عن صمود فهناك موقف حدث بينهما لم تفصح عن تفاصيله وأكّدت في المقابل أنّ هذا لا يعني عدم إمكانيّة أن نراهما أصدقاء بعد عدّة سنوات وختمت عنها: “أدري إنها طيبة”.

وبالنّسبة لأقرب الفنّانات بالنّسبة إليها فوقع اختيارها على الفنّانة فاطمة الصفي والفنّانة شجون الهاجري … وكانت قد أكّدت في مقابلة إذاعيّة معها سابقاً أنّ لا خلاف مع شجون مشيرة إلى أنّها لا يمكن أن تتحدّث عنها بالسوء حتّى لو كانت مخطئة وقالت: “أحبها وأختي وصديقتي… وما زلت أقول اللي بيغلط عليها بغلط عليه…”