+A
A-

الأهلي يعين عبدالله رحمة رئيسا لجهاز كرة اليد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين عضو مجلس الإدارة عبدالله فيصل رحمة رئيسا لجهاز لعبة كرة اليد بالنادي في الموسم المقبل ليتولى رئاسة الجهاز لأول مرة منذ دخوله مجلس الإدارة في الدورة الانتخابية الحالية 2016/2020.

وكان الأهلي أسند رئاسة الجهاز لعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بوخمسين في الموسم الماضي.

وقال أمين سر النادي فريد طه لـ "البلاد سبورت" إن مجلس الإدارة قرر كذلك إعادة حسين مهدي ليتولى منصب نائب رئيس جهاز لعبة كرة اليد لما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال لعبة كرة اليد؛ كونه لاعبا سابقاً، وعضوا في الجهاز الإداري للعبة.

وأضاف طه بأن المجلس قرر كذلك إعادة تعيين عضو مجلس الإدارة علاء الحلواجي لرئاسة جهاز لعبة الكرة الطائرة، فيما تم مسبقاً الإعلان عن تولي عبدالرزاق محمد رئاسة جهاز كرة القدم، وعارف حسين رئاسة جهاز كرة السلة.

وذكر بأنه تم خلال الاجتماع اعتماد ميزانية الألعاب الرياضية للموسم الرياضي المقبل، كما تم تكليف عضو مجلس الإدارة نادر زليخ بتقديم تصور متكامل عن عمل اللجنة الاجتماعية، وتم تكليف العضو محمد عماد حمزة بتقديم تصور مماثل عن عمل لجنة العلاقات العامة.

كما ناقش مجلس الإدارة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، وتم التباحث حول أسماء الأطقم الإدارية التي ستعمل بمختلف الألعاب الرياضية على أن يتم رفع تلك الأسماء واعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة؛ تمهيداً لبدء التحضير والإعداد لمختلف الفرق الرياضية بالنادي.