+A
A-

مفاوضات "سلبية" بين الأهلي والسلاطنة

كشف مصدر مطلع لـ "البلاد سبورت" أن إدارة النادي الأهلي أخفقت في مفاوضاتها مع لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد جاسم السلاطنة للتعاقد معه للموسم الرياضي 2017/2018.

وأوضح المصدر أن سبب إخفاق مفاوضات القلعة الصفراء مع السلاطنة يكمن للضعف المادي "المعروض" على اللاعب الذي بات قريباً من خوض أول تجربة احترافية في مقدونيا.

وبين مصدرنا أن الأهلي قد دخل في جبهات عدة؛ للتفاوض مع اللاعبين، ومنهم الدوليون أمثال السلاطنة وعلي عبدالقادر والدولي السابق جعفر عباس، ولم ينجح حتى الآن في إتمام أية صفقة، ولكنه ينتظر ردَّي عبدالقادر وعباس.

وينتظر الأهلي الذي خرج من 4 مشاركات "محلية وخارجية" ببطولة واحدة، وهي لقب كأس الاتحاد، موسم عصيب بسبب انتهاء عقود غالبية لاعبيه أمثال صادق علي، حسين فخر، مهدي مدن، الحارس صلاح عبدالجليل ومهدي سعد، ورحيل عنصر مهم متمثل في الدولي محمد ميرزا الذي انتقل لصفوف غريمه التقليدي الأهلي، كما رحل محمد مدن إلى الدير.

فاللاعبان صادق علي ومهدي مدن سينتهي عقداهما مع الأهلي مع نهاية الشهر الجاري وسيتمكنان بعدها من التعاقد مع أي نادٍ آخر إذا ما أراد الأصفر أن يبقيهما في صفوفه، والنجمة كما أشار "البلاد سبورت" في وقت سابق قد فتح باب المفاوضات مع صادق. مهدي سعد هو الآخر بانتهاء عقده سيعود "تلقائياً" إلى ناديه "الأم" الشباب؛ كونه مازال على ذمته، ما يعني أن على الأهلي الدخول في الإجراءات الرسمية لـ "العرض والطلب" مع الشباب من أجل الحصول على خدمات سعد.

الفريق حالياً يتواجد فيه بعض الأسماء المعروفة والغنية بالإمكانات أمثال علي حسين وحسن السماهيجي وسيد أحمد فائق، ولكن المشكلة الكبيرة تكمن في الأسماء المذكورة التي مازالت تجهل مستقبلها مع الأصفر في ظل تلقيها أية مفاوضات من جانب الإدارة الصفراء. موسم ستكون فيه "يد الأهلي" على المحك لإثبات نفسها وقدراتها في ظل قوة صفقات النجمة من جهة، وشراسة الأندية الأخرى من جهة أخرى.