+A
A-

يونايتد يحاول ترميم حراسة المرمى من جاره

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع جو هارت، حارس مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد خروجه من حسابات الإسباني بيب جوارديولا.

وذكرت صحيفة تليجراف، أن جو هارت تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد للانضمام لمسرح الأحلام على سبيل الإعارة، إلا أنّ وست هام يونايتد سبق وطلب ضم الحارس بصفة نهائية، وهو ما يرغب فيه حارس منتخب الأسود الثلاثة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هارت قد يكون بديلًا مناسبًا في مانشستر يونايتد، حال رحيل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الشياطين الحمر، المطلوب في ريال مدريد.

وكان هارت سبق وصرّح برفضه الانتقال لأي فريق على سبيل الإعارة بقوله “ لن أقبل الخروج على سبيل الإعارة مجددا، أنا لست طفلا بعمر 17 أو 19 عاما لأتنقل بين الأندية، فأنا أحب الاستقرار والحصول على عقد طويل ونهائي مع أحد الفرق”.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تبرئة مانشستر يونايتد من ارتكاب أي مخالفة في عملية ضم بول بوغبا من يوفنتوس، لكنه قال إنه بدأ إجراءات تأديبية بحق النادي الإيطالي.

وكان الفيفا طلب من يونايتد معلومات حول انتقال بوغبا القياسي من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه استرليني (112 مليون دولار) بعد تسريبات بشأن تفاصيل الصفقة الضخمة.

وزعم كتاب بعنوان “تسريبات كرة القدم: الأعمال القذرة في كرة القدم” أنّ مينو رايولا وكيل بوغبا حصل على أكثر من 40 مليون يورو (44.54 مليون دولار) من الصفقة منها 27 مليون يورو دفعها يوفنتوس.

وأبلغ متحدث باسم الفيفا محطة إي.إس.بي.إن التلفزيونية الثلاثاء: “نستطيع تأكيد بدء اتخاذ إجراءات تأديبية ضد يوفنتوس. لا يمكن أن ندلي بمزيد من التعليقات أثناء سير التحقيق. نؤكد أيضاً عدم اتخاذ أي اجراءات ضد مانشستر يونايتد”.

وذكرت صحيفة غارديان أنّ يوفنتوس قد يتم التحقيق معه بسبب انتهاك لوائح ملكية الطرف الثالث بعدما قال رايولا في مقابلة العام الماضي إنّ النادي الإيطالي لم يكن يمتلك حقوق بوغبا بمفرده.