+A
A-

المحفوظ: أوامر قائد بيت العرب الكبير تعبر عن رؤية حكيمة

هنأ النائب جلال كاظم المحفوظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء.

وعبر النائب المحفوظ عن خالص تهانيه وتبريكاته بصدور الأوامر الملكية السامية والتي تعبر عن رؤية حكيمة لقائد بيت العرب الكبير وملاذ المسلمين.

وأكد أن اختيار سمو الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد تعبر عن رؤية استشرافية للمستقبل ومتطلباته، وتعزيزا للبرامج الطموحة الواعدة التي تولاها سموه، وأبرزها اطلاق الرؤية الاقتصادية 2030، والتي تمثل خارطة طريق استراتيجية من أجل تقدم ونماء وازدهار الشقيقة الكبرى.

ولفت النائب المحفوظ أن الجميع انجذب لمتابعة شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعية لمشاهدة مبايعة السعوديين لسمو الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، وهو ما يعكس عمق استقرار البيت السعودي ووحدته، فالسعوديون تدفقوا لمبايعة ولي العهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وتمنى المحفوظ للسعودية، قيادة وشعبا، مزيدا من الاطراد والتقدم في مسيرتها المقبلة، وأن البحرين ستكون العضيد الوفي، فالسعودية الشقيقة الكبرى، وبيت العرب الكبير، وكما قال جلالة الملك المفدى فإن البحرين اختارت على مدى تاريخها التضامن مع السعودية للمحافظة على الدين والعروبة والتعايش والتسامح وحفظ الكيان وحسن الجوار.