+A
A-

ولي العهد: التمسك بمبادئنا ووسطيتنا السبيل لردع كل من ينوي بأرضنا شرًّا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين متمسكة بنهجها الثابت على أسس من الهوية البحرينية الجامعة المبنية على قيم التعددية، وهو نهج عززه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة، مشيراً سموه إلى أن هذه القيم لا يمكن لها أن تتنامى إلا في مجتمع يؤمن بالوسطية والاعتدال، كما هو حال مملكة البحرين.

ولفت سموه إلى أن التطرف والإرهاب لا يمكن أن يكون له مسلك بين المخلصين من أبناء هذا الوطن، وما نراه من أعمال هي دخيلة ومرتكبيها قد تجردوا من حب اوطانهم ومجتمعاتهم. وأشار سموه إلى أن التمسك بمبادئنا وأخلاقنا وعاداتنا ووسطيتنا التي اشتهرنا بها بين الجميع، هي السبيل لردع كل من ينوي بأرض الأمن والأمان شراً. 

جاء ذلك لدى زيارة سموه أمس يرافقه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجلس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، حيث تبادل سموه مع القائد العام لقوة الدفاع والحضور التهاني بالعشر الأواخر من شهر رمضان، داعيًا سموه الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذا الشهر المبارك على مملكة البحرين وشعبها بالخير والمسرات. ولفت سموه أن التواصل الطيب بين أبناء البحرين والزيارات المتبادلة بينهم في هذه المجالس العامرة تعمق من روح الوحدة والتآخي التي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد. وأشار إلى روح التكاتف والانسجام في المجتمع البحريني، وهي الروح التي تتجلى واضحة في مجالس أهل البحرين.  وأعرب سموه عن ثقته بأن البحرين ستظل واحة أمن وأمان، وأن العملية التنموية التي بدأت فيها سائرة في اتجاهها الصحيح لتحقق أهدافها المنشودة. من جانبه أعرب القائد العام لقوة الدفاع عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على الزيارة التي تعكس حرص سموه على التواصل مع مختلف مجالس أهل البحرين، خصوصًا في ليالي شهر رمضان الكريم، داعيًا الله ان يمتع سموه بموفور الصحة والسعادة، وأن يحقق لمملكة البحرين مزيدًا من الرفعة والازدهار، في ظل قائد مسيرتها المباركة صاحب الجلالة الملك القائد الأعلى.