+A
A-

سيلينا غوميز تطلق أغنيتها Bad Liar في لوس أنجلس

  تواصل النجمة سيلينا غوميز (24 عاماً) التسويق لأغنيتها Bad Liar، وقد أطلت في لوس أنجلس برداء من Jacquemus، وكان لها إطلالة أخرى في إطار التسويق لأغنيتها أيضاً بالفستان الأسود.

وتتعامل سيلينا في الأغنية مع الكاتبين جاستين ترانتر وجوليا مايكلز، وهما اللذين تعاملت معهما في معظم أغانيها بينها أغاني ألبومها Revival.

من جانب آخر، أعربت غوميز عن سعادتها بالارتباط بالمغني الكندي ذا ويكند، مشيرة إلى أن النشوة التي تعيشها حالياً لن تدعها تفكر في الماضي.

وقالت في تقارير إعلامية، إنها “طوت صفحة الماضي”، في إشارة إلى علاقتها بالمغني الكندي جاستن بيبر.

وكانت حضرت النجمة الشابة حفل خطيبها الأخير ذا ويكند بمركز بروكلينز باركليز لدعمه.

واختارت سيلينا لهذه الحفلة ارتداء فستان أسود مصنوع من مادة اللاتكس مع تيشرت باللون الأحمر، بينما انتعلت حذاء رياضيا أبيض من علامة غوتشي، أما تسريحة شعرها فقد كانت ذيل الحصان العلوية بينما أبرزت جمالها بماكياج السموكي.

وبعد انتهاء الحفل، توجه الثنائي سيلينا وذا ويكند لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الفاخرة في نيويورك برفقة أصدقائهما. يشار إلى أن سيلينا وذا ويكند يخططان لإقامة حفل زفافهما خلال شهر أغسطس المقبل، بعد أن ينتهي ذا ويكند من جولته الغنائية. وقالت سيلينا عنه: “إنه توأم روحي، ونحن متفاهمان على كل شيء تقريباً، ولا أريد تضييع المزيد من الوقت بعيدة عنه”. وفي حديث عن علاقتها بالفنان جاستين بيبر، امتدحت سيلينا خلال استضافتها في راديو “سيريوس إكس إم” ضمن البرنامج الصباحي “The Morning Mash Up on Monday”، حبيبها السابق، وذلك بعد يوم واحد من الحفل الغنائي الخيري الذي أقامه برفقة باقة من نجوم العالم، دعماً للمتضررين في التفجير الإرهابي الذي حصل في مانشستر قبل أسبوعين. وقالت خلال اللقاء، إن أداءه كان رائعاً، وإن الحفل كان جميلا. يُذكر أن علاقة بيبر وسيلينا، شهدت خلافات شديدة، عندما نشر صورة صديقته الجديدة “صوفيا ريتشي”، ولم يحبها الجمهور، فطلب جاستين أن يحترموها لأنه يحبها، ثم تدخلت سيلينا وطلبت منه ألا ينشر صورة معها، إذا كان جمهوره لا يحبها، لتبدأ بينهما حرب اتهامات كبيرة على انستغرام.

وقد أثر ذلك في صحة سيلينا غوميز وحالتها النفسية، إذ خضعت بعدها للعلاج من أجل الخروج من الحالة التي وصلت إليها.