+A
A-

عيسى بن علي: "ناصر 10" باتت أرضا خصبة لإنتاج المواهب البحرينية

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن تقديره البالغ لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للجهود الكبيرة التي يبذلها سموه في سبيل دعم الشباب والرياضة والرياضيين في مملكة البحرين، مؤكدا سموه أن دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية أصبحت أرضية خصبة لاحتضان مختلف المواهب البحرينية وتعزيز الألعاب الرياضية من خلال التنافس والتحدي في هذه الفعالية المهمة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن "ناصر 10" جمعت الشباب البحريني في منافسات رياضية مختلفة شملت عددا من الألعاب الجماعية والفردية، وكان محط أنظار الجميع لما تشكله من فرصة للتنافس والإثارة، مؤكدا سموه أن الدورة مليئة بالتفاعل والحماسة.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى أن دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية أصبحت جزءا مهما في مشوار الرياضيين في مملكة البحرين، وهي حدث سنوي مهم ينتظره الجميع، مشيرا سموه للنجاح الكبير الذي حققته الدورة على المستوين التنظيمي والتنافسي.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بالجهود المبذولة كافة من جانب أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، مؤكدا سموه اعتزاز الاتحاد البحريني لكرة السلة؛ كونه جزءا من هذه الفعالية والأجواء التنافسية فيها.