+A
A-

حسين اسماعيل نائبًا لرئيس جهاز كرة الحالة

أعلن نادي الحالة عن تعيين الإداري حسين اسماعيل نائبًا لرئيس جهاز كرة القدم ومديرًا للفئات العمرية بالنادي.

وذكر النادي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستاغرام"، أنّ إدارة النادي أصدرت قرارًا بتعيين اسماعيل نائبًا لرئيس جهاز الكرة عدنان ثاني، إضافة إلى توليه منصب مدير الفئات العمرية.

 

ويعتبر اسماعيل واحدًا من الكفاءات المعروفة في مجال إدارة الأعمال الرياضية، وهو من الإداريين المميزين الذي أثبت كفاءته فعلا خلال فترات عمله مع الأندية الوطنية والمنتخبات، إذ سبق له أن عمل مع عدة أندية محليّة عديدة مديرًا للعبة كرة السلة، ومنها ناديي الحد والمنامة.

 

وجاءت رغبة إدارة النادي في إعادة الإداري اسماعيل، انطلاقا من سياستها القائمة على لم شمل الأسرة الحالاوية وإعادة أبناء النادي، إضافة إلى الرغبة الكبيرة للاستفادة من خدماته لما له من بصمات كبيرة وواضحة في مجال عمله، إذ يعد اسماعيل من الشخصيات الإدارية المحببة والمخلصة في عملها.

 

وكان اسماعيل قد انطلق في العمل الإداري عبر لعبة كرة القدم، حينما كان إداريًا للفئات العمرية بنادي الحالة، وتدرج في العمل حتى وصل إلى الفريق الأول.

 

وتنتظر اسماعيل مهمة كبيرة مع ناديه الأم، لإعادة الفريق الكروي الأول إلى مكانه الطبيعي بين أندية الدرجة الأولى بعد الهبوط في الموسم إلى دوري الظل، علاوة على إعادة الفئات العمرية إلى مستواها الحقيقي التي كانت عليه في سابق عهدها، والتركيز على رعاية وصقل الموهوبين، لتغذية الفريق الأول باللاعبين المميزين مستقبلا.