+A
A-

العاهل: ترسيخ مبادئ التعاون والإخاء بين جميع أبناء البحرين

قام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، بزيارة الى مجلس رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وذلك في إطار اللقاءات التي يحرص عليها جلالته في مثل هذه الأيام المباركة، حيث تبادل جلالته مع الحضور الأحاديث والتهاني بالعشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، راجيا الله عز وجل أن يعيد شهر رمضان المبارك على الجميع بالخير والمسرات.

وأكد جلالته أهمية ترسيخ مبادئ التعاون والإخاء بين جميع أبناء مملكة البحرين، تحت راية وحدتهم الوطنية وقيمهم الإسلامية، بما يجسد المبادئ السامية التي يحفل بها تراثنا الإسلامي الأصيل.

 ونوه جلالته بأهمية الاستفادة من هذه الأجواء الروحانية والإيمانية من الشهر الكريم لتعزيز الوحدة الوطنية من أجل الحفاظ على مكتسبات مملكة البحرين، التي تحققت بفضل سواعد أبنائها المخلصين في الميادين كافة.

ورفع رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الى مقام صاحب الجلالة الملك أسمى آيات الشكر والتقدير لهذه الزيارة الكريمة، التي تؤكد حرص جلالته على التواصل مع المواطنين في هذه الأيام المباركة، ضارعًا إلى المولى العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، ويحقق للبحرين في عهده الزاهر كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وتطور. 

كما قام جلالة الملك بزيارة الى مجلس القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، في إطار اللقاءات والزيارات التي يحرص عليها العاهل في مثل هذه الأيام من شهر رمضان المبارك، حيث تبادل جلالة الملك مع الحضور التهاني بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، مبتهلا الى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين وشعبها العزيز بالخير والرفعة. وأكد جلالة الملك أن مملكة البحرين ستبقى بإذن الله واحة الأمن والاستقرار ووطن التعايش والأمان لجميع شعبها ومن يعيش على أرضها.

وعبر القائد العام لقوة دفاع البحرين عن شكره وتقديره لصاحب الجلالة الملك على الزيارة الكريمة، داعيًا الله أن يحفظ جلالته ذخرًا وسندًا لهذا الوطن العزيز ويحقق للبحرين وشعبها الكريم تحت قيادته الحكيمة كل ما تصبو إليه من تقدم وازدهار في عهد جلالته الزاهر.

بعد ذلك، قام صاحب الجلالة الملك بزيارة إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة بمجلس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة (رحمه الله)، حيث تبادل جلالة الملك التهاني بمناسبة هذه الأيام المباركة من العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، داعيًا الله أن يعيد هذا الشهر المبارك على أبناء البحرين بالخير واليمن والبركات.

وأكد جلالته أن المجالس الرمضانية هي مجالس لتعزيز قيم الشعب البحريني المتوارثة، التي تؤكد التواصل باعتباره إحدى العادات الطيبة التي كرسها الآباء والأجداد، التي يسير الجميع على نهجهم وخطاهم بالتواصل والتآلف والمحبة.

 وأعرب سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة عن عظيم شكره وامتنانه إلى جلالة الملك على الزيارة الميمونة، داعيًا الله أن يحفظ جلالته ويسدد على طريق الخير خطاه ويسبغ على جلالته نعمة الصحة والعافية.