+A
A-

عيسى عبدالرحيم يشيد بمبادرة ناصر بن حمد بتكريم حفيرة لرعاية الدورة الأولى

أعرب رئيس مجلس ادارة شركة حفيرة عيسى محمد عبدالرحيم عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية على تكريم الشركة في الحفل الختامي لـ"ناصر10" باعتبارها من رعاة الدورة الاولى للبطولة مؤكدا أن مبادرة سموه تعبر بشكل واضح عن حرص سموه على تكريم الرعاة ومن كان لهم دورا اساسيا في نجاح الدورة منذ انطلاقتها في العام 2007 ووصولها الى عامها العاشر.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد كرم شركة حفيرة باعتبارها من رعاة الدورة الاولى "ناصر1" وذلك في الحفل الختامي لدورة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية حيث تسلم التكريم عبدالله عيسى عبدالرحيم.

وقال عيسى عبدالرحيم "كان يوماً متميزاً للشركة التي حظيت بتكريم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايتها للدورة الاولى التي تراها الشركة جزءاً مهمّاً من أفكار سموه التطويرية للحركة الشبابية والرياضية وهذا ما اتضح من خلال التطور التصاعدي للدورة وصولا الى ضمها للعديد من الالعاب الرياضية الفردية والجماعية... لقد حرصنا على دعم الدورة منذ انطلاقتها باعتبارها مبادرة متميزة كانت ولا زالت تحمل بين طياتها اهدافا نبيلة على الحركة الشبابية والرياضية في المملكة والدليل على ذلك تخريجها للعديد من المواهب الرياضية التي اثرت مسيرة الرياضة البحرينية بصورة واضحة".

وبين عبدالرحيم "اننا في مجلس ادارة شركة حفيرة سعداء بما وصلت اليه الدورة من تطور ونماء حتى باتت من أفضل الدورات الشبابية ونحن نفتخر بأن نكون من ضمن أوائل الشركات التي قامت بدعم البطولة وان ما قدمته الشركة من دعم ما هو إلا جزء من سياستها في التواصل والشراكة المجتمعية وتقديم الدعم والمساندة لمثل هذه الفعاليات الرياضية الهامة التي يشارك فيها الشباب البحريني".

وأضاف "شركة حفيرة مازالت تحرص على دعم الأنشطة الشبابية والمساهمة في الارتقاء بمهارات وقدرات الشباب البحريني في مختلف المجالات وخاصة الرياضية منها ونحن نثمن عاليا مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونعتبرها وسام فخر واعتزاز للشركة".

واعرب عبدالرحيم عن تقديره للجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد للالعاب الرياضية والتي عملت بكل جد واخلاص من أجل تنفيذ توجيهات وافكار سموه حتى وصلت الدورة الى محطتها العاشرة وأضحت من بين الدورات المتميزة محليا واقليميا.