+A
A-

خضير:التواجد في العالمية كان الهدف الأسمى لمنتخب "3 أون 3"

أعرب السيد عبدالجليل خضير رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد البحريني لكرة السلة عن بالغ تقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس الإدارة على الدعم و المساندة التي يقدمها للمنتخبات الوطنية، مؤكدا أن مبادرات سموه المتواصلة كان لها الأثر الكبير في تحقيق الرقي المتواصل للعبة على مختلف المستويات.

وقال عبدالجليل خضير أنه بناء على توجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة شارك منتخب السيدات في البطولة العالمية التي أقيمت بفرنسا وسط حضور كبير من قبل المنتخبات ، حيث تأهلت منتخباتنا الوطنية لهذه البطولة بفضل الصعود الملفت لمملكة البحرين في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة السلة.

و أضاف "لقد شارك المنتخب الوطني في هذه البطولة العالمية وفق أهداف محددة، كان أبرزها اكتساب الخبرات عبر فرص الاحتكاك المتاحة في مثل هذه البطولات، حيث كانت عالمية 3 أون 3 حدثا مهما يسلط الضوء على السلة البحرينية و رياضة المرأة بالمملكة، بالإضافة إلى الفرصة الطيبة للاعبات في خوض تجارب من التحدي و المنافسة مع المنتخبات الأخرى.

ولفت عبدالجليل خضير إلى أن منتخبنا الوطني وقع في مجموعة تضم عدد من المنتخبات القوية، إلا أن ذلك لم يمنع اللاعبات من تسجيل حضور جيد و تقديم مستوى متصاعد من لقاء و آخر، و هو ما شاهده الجميع.

و  أسترسل بالقول "نستطيع التأكيد بأن مثل هذه الفرص من شأنها أن ترتقي باللعبة إلى مستويات أكثر إيجابية في الاستحقاقات المقبلة، في ظل ما حصل عليه المنتخب من خبرة و دراية في مثل هذه البطولات، ووسط التطلعات الموضوعة من قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة".