+A
A-

الشباب يعزز مركز الحراسة بالتعاقد مع أحمد فلاح

 

أكمل نادي الشباب إجراءات التعاقد مع الحارس أحمد فلاح من أجل تعزيز مركز الحراسة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وتم توقيع العقد بين الجانبين يوم أمس في مقر النادي بجدحفص، وبحضور رئيس مجلس الإدارة ميرزا أحمد واللاعب فلاح الذي أمضى على عقده الجديد.

وتعمل إدارة نادي الماروني بصمت في الوقت الحالي، وتسعى لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي كي يظهر بالصورة المطلوبة في منافسات الموسم المقبل، لا سيّما بعودته هذا العام إلى مكانه الطبيعي في مصاف أندية الدرجة الأولى بعد موسمين قضاهما في دوري المظاليم.

وسيكون فلاح عونًا للحارس علي عيسى، وسيتنافسان بالتأكيد على الحصول على المقعد الأساسي لضمان اللعب في صفوف الفريق وهذا ما سيرفع مستواهما بالتأكيد.

وفلاح (26 عامًا) بدأ مشواره مع نادي النجمة وتدرج في جميع فئاته العمرية وصولاً للفريق الأول، ومثل المنتخبات الوطنية في فترات سابقة، ثم ابتعد عن اللعب مع الأندية الرسمية وشارك في العديد من النسخ السابقة لبطولات المراكز الشبابية، قبل أن يُقرر العودة من جديد ويرتدي شعار الماروني.

وتعتبر هذه الصفقة هي الثالثة للشباب منذ انتهاء الموسم المنصرم، إذ جددت إدارة النادي  إلى المحترفين النيجيري سعيد عزيز والغيني سعيد يوسف، قبل أن تعلن قبل أيام عن التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن عبدالله.