+A
A-

"الغريمان" والأهلي السعودي يفاوضون الصياد

أكد نجم منتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصياد عن تلقيه 3 عروض تسعى للتعاقد معه للموسم الرياضي الجديد 2018/2017.

وقال الصياد في تصريح لـ"البلاد سبورت" إنه تلقى عرضين محليين من قِبل الغريمين التقليديين الأهلي والنجمة، بالإضافة لعرض خارجي متمثل في الأهلي السعودي الذي سبق وأن مثله في سنوات سابقة. مضيفًا على صعيد العرضين المحليين، فقد اطلع عليهما من خلال محادثاته وجلوسه مع الإدارتين وآخرها كان مع الأهلي مساء الجمعة بمقر النادي بالماحوز، ولكن تبقى الأمور وفق الدراسة والتأني في تحديد المصير، أما العرض السعودي فهو خضع للنقاش أيضًا مع إدارته وبحسب ما ستؤول إليه الأمور من عملية تحديث وتطوير في صفوف فريقه فإنه سينظر لهم بشكل جدي.

وبيّن الصياد أن هناك متسعًا من الوقت على بدء منافسات كرة اليد سواء المحلية أو الخليجية وأنه ليس بعجالة في سرعة الموافقة على أحد العروض المقدمة له حاليًّا، إلا إذا حصل على العرض الذي يوازي إمكاناته وقدراته الفنية فإن لكل حادث حديث بعدها. مؤكدًا في الوقت ذاته أن الرجوع لخوض معترك الدوري المحلي بعد عدة سنوات قضاها في الاحتراف الخارجي يعتبر أمرًا جيدًا جدًّا، في ظل التقارب التنافسي بين الأندية والأسماء الحاضرة فيها.

الجدير ذكره، أن النجمة للمرة الثانية يدخل في مفاوضات مع الصياد، إذ وفي مطلع شهر يونيو 2016 عقد الإدارة النجماوية مع اللاعب نفسه اجتماعًا ولكن لم يصلا لنقطة توافق، ويعتبر الصياد من ألمع نجوم منتخبنا والمحترفين للكرة اليد في الآونة الأخيرة، واستطاع أن يبرهن ذلك في مختلف البطولات القارية وأهمها تحقيق المركزين الثاني على التوالي في بطولة آسيا والوصول لنهائيات كأس العالم، كما أنه حقق بالموسم المنصرم 4 بطولات مع فريق النور السعودي (كأس آسيا، كأس النخبة، الكأس، الدوري) واستطاع تحقيق مختلف الإنجازات على صعيد الدوري السعودي وبطولة الأندية الخليجية مع فريق مضر بالموسم ما قبل الماضي، بالإضافة لما حققه مع السد القطري.