+A
A-

سلة الأهلي تقترب من ضم محمد حسن

أشارت مصادر مقربة من القلعة الصفراء أن إدارة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي اقتربت كثيرًا من ضم لاعب منتخبنا السابق وفريق المحرق محمد حسن، وذلك لتمثيل القميص الأصفر بدءًا من الموسم الرياضي الجديد 2018/2017.

إذ وفور انتهاء عقد حسن مع ناديه المحرق، دخل الأهلي طرفًا في المفاوضات وخصوصًا أن اللاعب متحصل على عدة عروض من الأندية المحلية. وبحسب المصادر تبدو الأمور سانحة لإنهاء المفاوضات بنجاح تام وخصوصًا أن هناك قبولاً من اللاعب اتجاه اللعب بشعار النسر، ولا تتبقى إلا الإجراءات الرسمية للتعاقد.

ويأتي تفاوض الأهلي للاعب محمد حسن، كون الأخير يمتلك حرية الانتقال لأي نادٍ دون الرجعة لناديه "الأم"، فيما يهدف الأهلي بهذه الخطوة لتقوية صفوفه بعنصر خبرة يمتلك القدرات التي تضيف للفريق قوة في ظل وجود الكابتن حسين شاكر وهشام سرحان وصباح حسين وسيدكاظم ماجد وعلي عقيل وحسن العريبي.

وأكد مصدرنا أن صفقة محمد حسن إن أنجزت، فإنها لن تكون الأخيرة بل هي من ضمن الصفقات التي يسعى الأهلي لإبرامها، وخصوصًا أنه حتى الآن لم يفتح باب التجديد مع أربعة لاعبين مثلوه بالموسم الماضي وهم علي جعفر، عيسى إبراهيم، محسن علي، بالإضافة لعمران عبدالرضا الذي يخضع لعقوبة "الإيقاف المجهول" بسبب الأحداث السلبية التي صاحبت مباراة المحرق والأهلي بالمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة.