+A
A-

العسومي يشيد باسهامات ناصر بن حمد

اشاد سعادة النائب عادل العسومي، نائب رئيس البرلمان العربي، بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، معتبراً سموه قدوة للشباب ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستويين الإقليمي والعالمي.
واكد العسومي ان إسهامات سمو الشيخ ناصر بن حمد آلِ خليفة سواءا داخل المملكة او خارجها هي محل تقدير الجميع حيث يعتبر سموه قدوة متميزة للشباب العربي في مختلف المجالات.
وقال العسومي: ان سمو الشيخ ناصر شخصية متواضعة محبه للخير له الكثير مِن المواقف الانسانية التي تنم على أصالته وحبه وتقديره لشعب البحرين. موضحا ان الإنجازات التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد على جميع المستويات هي محل فخر واعتزاز جميع شعب البحرين.
ودعا العسومي سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى مواصلة العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات في الخط الذي رسمه له حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى أيده الله على الصعد العسكرية والشبابية والرياضية والخيرية والإنسانية ، مؤكداً كذلك ما يحظى به سموه من مساندة شعبية منحها له شعب البحرين المحب لوطنه ولقيادته، خصوصاً وأن سموه يتمتع بشخصية قيادية جامعة للصفات الحسنة والأخلاق الدمثة والتي أهلتها جميعاً ليكون محط أنظار واحترام الجميع,
وفي ختام تصريحه، ابتهل النائب عادل العسومي إلى المولى عز وجل أن يحفظ البحرين وأهلها في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آلِ خليفة ملك البلاد المفدى وحكومته الرشيده برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آلِ خليفة رئيس الوزراء الموقر ودعم صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آلِ خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس الوزراء ، مهنئاً في الوقت نفسه بحلول عيد الفطر السعيد.