+A
A-

رئيس الوزراء : لن نقبل للإرهاب أن يهدد أمن وطننا ومواطنينا

لدى استقبال سموه لعدد من المسؤولين بالمملكة ، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن صناعة الإرهاب بدأت تأخذ منحا خطيرا لا يمكن مواجهته الا بيقظة أمنية وبالحسم والحزم ، وقال سموه "لن نقبل للإرهاب الذي يستمد تمويله ودعمه اللوجستي من بعض الدول أن يستشري ويهدد أمن وطننا ومواطنينا ، وان التوجيهات واضحة للأجهزة الأمنية بالتشدد في الإجراءات ومباغتة الإرهابيين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم وعدم التهاون مع أي أمر يؤثر على أمن الوطن واستقراره ، وحيا سموه في هذا الصدد الدور الذي تضطلع به الأجهزة ورجال الأمن ، فهم العين التي تسهر على استقرار الوطن وحفظ أمنه وسلامته".

هذا وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم عددا من كبار المسؤولين بالمملكة والوزراء والمواطنين الذين رفعوا لسموه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه وعلى مملكة البحرين وشعبها أعواما عديدة ، مشيدين بما توالي الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بذله في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفيرها في افضل المستويات على الرغم من التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي والتي أثرت على المسار التنموي في المنطقة.

وخلال اللقاء قال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء "نحن يد واحدة وشعب متماسك وقوي أمام التحديات وفي وجه الصعاب ، ومن ينشر الفتنة بين أبناء الوطن الواحد لن يتحقق مناله ، فالبحرين حكومة وشعبا بقيادة عاهل البلاد المفدى كانت ولاتزال وستظل كيانا قويا ومتماسكا أمام التحديات والأزمات ، وعصية على الطامعين والحاقدين والمتآمرين".

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على أهمية التمسك بقيم التواصل التي يتميز بها مجتمع البحرين على الدوام والتي شكلت ملمحًا مميزا يعرف به أبناء البحرين. 

وقال سموه "إن شعب البحرين يمتاز بالوفاء لوطنه وقيادته ويتمتع بوعي وإدراك ولديه حرص على النهوض بالوطن في مختلف المجالات على أسس عصرية".

ونوه سموه إلى أن مملكة البحرين غنية بتراثها وحضارتها وعوائلها ، ويجب ان يوثق هذا التاريخ ويتم تدوينه للحفاظ عليه ليكون معينا تستفيد منه الأجيال القادمة.