العدد 3189
السبت 08 يوليو 2017
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
تعقب المصادر الإيرانية ويقظة خفر السواحل
السبت 08 يوليو 2017

تمكنت دوريات قيادة خفر السواحل من إحباط تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة، عن طريق البحر، مصدرها إيران، وتقدر قيمتها بحوالي 248 ألف دينار بحريني، وتم القبض على شخصين بحرينيين كانا على متن القارب المضبوط حيث تمكنت الدوريات من مطاردته وتطويقه.

بفضل التوجيهات التي تمنح الأجهزة الأمنية صلاحيات ومساحة دفاعية أكبر تكللت العمليات الأمنية مؤخراً بالنجاح، مراحل تطوير مستوى منسوبي خفر السواحل على كل الأصعدة أصبحت ملحوظة بعد توالي النجاحات في الكشف عن الإرهابيين والمتجاوزين للقانون العابرين عبر المياه الإقليمية لمملكة البحرين، سيطرة وسرعة استجابة ومتابعة مستمرة ومراقبة فاعلة لتأمين سلامة مرتادي البحر والتصدي لجرائم التسلل والتهريب، إمكانات بشرية لم تتوان عن العطاء وتأدية دورها على أكمل وجه.

الظروف والمتغيرات تجبرنا اليوم على تشديد العقوبات واتخاذ أسلوب صارم في التعامل مع المهربين والعملاء، وكفاءة رجالنا البواسل أثبتت جدارتها في مواجهتهم.

كل الشكر لوزير الداخلية والأجهزة الأمنية على جهودهم ومساعيهم الدائمة لحفظ أمن مملكة البحرين وتوفير الحماية لسواحلها ومياهها، براعتهم ويقظتهم مكنتهم من تحقيق النجاح في عملياتهم وإحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد، عمليات لها دلالات تؤكد المستوى الرفيع المتفوق في تعقب الجريمة والمجرمين.

عزيمة وصبر وثبات، هذه الأمور مكنتهم من محاربة من تسول له نفسه الغدر بالوطن والخيانة والإضرار بالمواطن براً أو بحراً، رجال ساهرون لحفظ أمننا واستقرار الوطن، حفظهم الله من كل شر وثبتهم وسدد رميهم ونصرهم على أعداء الوطن والدين.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية