+A
A-

ليدي غاغا تعتذر إلى إيد شيران بسبب هجوم معجبيها

أرسلت المغنية الأميركية الشهيرة ليدي غاغا رسالة جديدة للنجم الإنكليزي الشهير إيد شيران، تعتذر فيها وتصالحه، بعد أن ترك موقع "تويتر"، بسبب هجوم معجبيها عليه.

وقالت غاغا (31 عاما) في الرسالة: "يا له من فنان موهوب عظيم، أنا أحب إيد شيران، إنه يستحق كل الحب والاحترام مثل كل البشر. أتمنى من الأشخاص الذين على الإنترنت أن يكونوا إيجابيين ومحبين لخلق مجتمع لطيف ومشجع، وليس كريها ولئيما".

وأضافت: "لا يوجد سبب للهجوم على فنان فقط لأنه في القمة، اعمل بجد لتصبح طيب القلب مع الجميع، يجب أن تكون هذه أول مهمة لك للبشرية".

وعبَّرت غاغا عن سعادتها للتمثيل للمرة الأولى بحياتها في دور البطولة في فيلم "A Star Is Born"، إلى جانب كوبر، الذي يقوم على إخراجه، وهي المرة الأولى له أيضا التي يعمل فيها على إخراج فيلم. وتدور أحداث الفيلم حول الفتاة الطموحة "آلي"، التي تحلم بالوصول للشهرة، ويساعدها على ذلك "جاكسون"، وهو مغني ريفي مدمن على الكحول.

وقالت غاغا إن التمثيل مع كوبر تجربة فريدة من نوعها، خصوصا أنه أحد أصدقائها المقربين، كما نشرت صورة جديدة على حسابها بـ"إنستغرام" من كواليس التصوير، شكرته فيها على دعمه، لأنه جعل حلمها يتحول إلى حقيقة.

ومن المعروف أن إيد قرر أمس الأول التخلي عن حسابه على "تويتر"، بسبب إزعاج الناس له، وقال: "كلما دخلت تويتر لا أرى سوى تعليقات سلبية عني، لا أعلم لماذا يكرهني الناس كثيرا".

وكشف شيران، أن معجبي النجمة الأميركية الشهيرة ليدي غاغا هم سبب تركه "تويتر"، حيث قرأوا مقابلة له واعتقدوا أنه يهاجمها فيها، وأصبحوا يهاجمونه بشكل مستمر.

وأضاف إيد (26 عاما) أنه لن يغيب بشكل كامل، مشيرا إلى أن حسابه سينشر تغريدات تلقائية من موقعه الشخصي أو حسابه الخاص على "إنستغرام" فقط، لكنه لن يستخدمه شخصيا.