+A
A-

صفقة الشكر للأهلي "تتفركش".. والساري "تتعطل"

كشف مصدر موثوق لـ "البلاد سبورت" أن صفقة عودة اللاعب حسين الشكر لناديه "الأم" الأهلي "تفركشت"؛ بسبب التغييرات التي حدثت عند توقيع العقد مباشرة.

فبعدما اتفق الطرفان "اللاعب والإدارة" على قيمة ومدة العرض الذي سيُبرم بينهما، وحُدد يوم التوقيع الرسمي، تفاجأ اللاعب لدى توقيعه على الأوراق الثبوتية بأن المبلغ المكتوب مخالف عما تم الاتفاق عليه، ليترك اللاعب فوراً مقر النادي، ويرحل دون اتفاق.

وفي الجهة الأخرى، فإن الأهلي يسعى لاستعارة اللاعب عباس الساري من صفوف نادي المنامة بموجب العقد الذي يربط الأخيرين لموسمين متتاليين، انتهى أحدهما وبقي موسم آخر. فاللاعب جلس مع الأهلي قبل أيام عدة واطلع على العرض وأبدى موافقته، ولكن "المعضلة" تكمن في أن إدارة المنامة تريد من الساري التوقيع معه لموسمين آخرين؛ لكي تعيره للأهلي، أي أنه بعدما ينتهي اللاعب من موسم الأهلي، فهو يعود تلقائياً لكشوف المنامة.

مصدرنا يفيد بأن الصفقة ستتعطل حالياً؛ كون المنامة لم يتسن له الاجتماع مع الساري لمناقشة الأمر، كما أن الأخير سيكون خارج الديار، بدءاً من اليوم وحتى أواخر الشهر الجاري؛ لالتحاقه بمعسكر منتخبنا الأول لكرة القدم، والمقرر إقامته في جمهورية التشيك.