+A
A-

سامسونج تبدأ رسميا عملية بيع Galaxy Note Fan Edition

بعدما أعلنت عنه بشكل رسمي قبل خمسة أيام، بدأت شركة سامسونج اليوم عملية بيع الوحدات الخاضعة للتجديد من الهاتف Galaxy Note 7، وهي الوحدات المعروف الآن بإسم Galaxy Note Fan Edition في كوريا الجنوبية. الهاتف Galaxy Note Fand Edition يكلف نحو 699600 وون كوري وهو ما يعادل 611 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج ستقوم بعرض 400 آلف وحدة فقط من الهاتف Galaxy Note Fan Edition للبيع في البداية. وفي حالة إذا إتضح أن هناك إقبال كافي على الهاتف، فمن المرجح أن تقوم الشركة بعرض المزيد من الوحدات للبيع، ليس فقط في كوريا الجنوبية، وإنما في المزيد من البلدان حول العالم.

الجدير بالذكر أن الهاتف Galaxy Note Fan Edition يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، على عكس الهاتف Galaxy Note 7 الذي جاء مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow علما أنه يأتي كذلك مع بطارية أصغر بسعة 3200mAh على عكس Galaxy Note 7 الذي جاء مع بطارية بسعة 3500mAh.

بعدما تم إصدار الهاتف Galaxy Note Fan Edition في شهر سبتمبر من العام الماضي بسعر 1 مليون وون كوري، فالهاتف Galaxy Note Fan Edition متاح الآن بسعر أرخص بنحو 30 في المئة.