+A
A-

المدرب أحمد حمزة مرشح لقيادة سلة السماوي

بات اسم المدرب الوطني القدير أحمد حمزة، مرشحًا قويًا لقيادة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الرفاع في الموسم الرياضي المقبل ٢٠١٧/٢٠١٨، في أول موسم له بعد إعادة إحياء نشاط اللعبة في النادي.

ووضعت إدارة الرفاع المدرب أحمد حمزة ضمن أبرز المرشحين للتعاقد معه لقيادة الجهاز الفني الجديد لفريق السلة خلال منافسات الموسم المقبل.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"البلاد سبورت" أن النادي المذكور يفكر جليًّا في التعاقد مع المدرب حمزة، خصوصًا مع معرفته الكاملة بجميع الفرق المحليّة المنافسة.

وأشارت إلى أنّ خطوات التفاوض مع المدرب حمزة وصلت إلى مراحل متقدمة، ومن المتوقع أن يتم حسم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لقيادة الفريق والبدء مع اللاعبين في التحضير للموسم المقبل الذي ينتظر السماوي موسمًا قويًا في أول مشاركة له بعد إعادة نشاط اللعبة.

ويعتبر التعاقد مع المدرب حمزة (متى ما تم) مكسبًا كبيرًا لسلة السماوي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة كبيرة في ملاعبنا المحلية ومعرفته الواسعة بخبايا كرة السلة البحرينية، إلى جانب ما يحظى به المدرب من سمعة طيّبة في الوسط الرياضي.

ومن المنتظر أن يكشف اليومين المقبلين عن مزيد من الوضوح بالنسبة لهذا الجانب، لاسيّما مع رغبة الإدارة في حسم موضوع المدرب بصورة سريعة ليتسنى لها ترتيب الأوراق واختيار توليفة مميزة من اللاعبين المحليين إلى جانب اللاعب المحترف لتمثيل صفوف الفريق.

وفي سياق متصل، حصلت إدارة الرفاع على موافقة من نظيرتها في نادي المحرق للحصول على خدمات 3 لاعبين من فريقها الأول على سبيل الإعارة، وهم محمد عبدالحكيم وعلي أصغر وإبراهيم الشهابي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة.

كما ووضعت إدارة السماوي اللاعب محمد نبيل ضمن دائرة اهتماماتها؛ للتعاقد معه تعزيزًا للصفوف قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وكانت إدارة النادي قد تعاقدت قبل أيام بشكل رسمي مع اللاعب عبدالرحمن غالي، ليدافع عن ألوان القميص السماوي في الموسم الجديد.

وينتظر الوافد الجديد إلى كرة السلة البحيرينة فريق الرفاع موسمًا حافلاً، إذ يسعى السماوي للظهور بشكل مميز في أول موسم له بمسابقات السلة بعد سنوات طويلة بعيدًا عن أضواء اللعبة.